التخطي إلى المحتوى
خاص- أول طلب من باتريس كارتيرون بعد وصوله للقاهرة لتولي تدريب الزمالك
باتريس كارتيرون (1)

وصل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إلى مطار القاهرة منذ لحظات قليلة وتحديدًا عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر 2019، وذلك من أجل أن إكمال إتفاقه مع نادي الزمالك ليصبح بذلك هو المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء خلفًا للمدرب الصربي، ميتشو، والذي رحل عن صفوف نادي الزمالك بشكل رسمي مساء أول أمس بقرار من مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور.

أول طلب من كارتيرون بعد وصوله للقاهرة

كشفت مصادر إعلامية، إن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك قد طلب من إدارة النادي أن تسمح له بإستقدام مدرب أجنبي مساعد له ضمن الجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء، كما طلب أن تكون له كامل الصلاحيات فيما يتعلق بإستقدام اللاعبين الجدد أو طلب رحيل بعض اللاعبين من صفوف الزمالك بدءًا من موسم الإنتقالات الصيفي الجاري.

ويذكر إن كارتيرون كان قد تولى تدريب النادي الأهلي المصري من قبل، ونجح في قيادة الأهلي إلى الوصول للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ولكنه خسر أمام الترجي التونسي بنتيجة 3-4 في مجموع مباراتي النهائي.

إنقسام في البيت الأبيض بسبب كارتيرون

حالة من الإنقسام قد سيطرت على جماهير النادي الأبيض مع ظهور أنباء تولي باتريس كارتيرون لمنصبه كمدرب لنادي الزمالك خلفًا للصربي ميتشو، حيث أكد البعض إن المدرب الفرنسي سيكون حل مثالي لمشاكل الزمالك وذلك بسبب خبراته الكبيرة في كرة القدم الأفريقية والمصرية حيث تولى من قبل تدريب الأهلي ومازيمبي والرجاء وكذلك تولى تدريب نادي وادي دجلة في مصر من قبل.

في حين يرى البعض الأخر إن كارتيرون لم ينجح في تجاربه الأخيرة خاصة مع النادي الأهلي ومع الرجاء، ولذا فإن قدومه للزمالك قد يعد مجازفة كبيرة من قبل إدارة المارد الأبيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.