«حلمت بيه من 40 سنه» تصريحات هامة من الرئيس السيسي بشأن ما يحدث في مصر الآن.. فيديو

«حلمت بيه من 40 سنه» تصريحات هامة من الرئيس السيسي بشأن ما يحدث في مصر الآن.. فيديو

قال الرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي” أن ما تحقق في أرض مصر على أرض الواقع خلال الفترة الحالية كان حلماً له في الصغر منذ أربعون عاماً، وذلك من خلال كلمته على هامش افتتاح مشروعات مدينة الأثاث بدمياط، مؤكداً للجميع أن أحلامه بدأت تتحقق مثل حلم حملة فيروس سي، وحلم عالمية الأثاث.

«حلمت بيه من 40 سنه» تصريحات هامة من الرئيس السيسي بشأن ما يحدث في مصر الآن.. فيديو 7

وأضاف ” السيسي” اليوم من خلال كلمته بدمياط  أنه يوجد البعض في مصر يستورد الأثاث من الخارج، وأن صناعة الأثاث في مصر كانت للسوق المحلي فقط، مطالباً الجميع بضرورة الحلم من أجل مستقبل أفضل.

حيث قال نصاً..

“مدينة الأثاث لما اتعملت، كنت بحلم زي ما حلمت بحملة فيروس سي، كنت بحلم بعالمية الأثاث، مش محلية الأثاث، لكن فيه ناس لسه بتستورد أثاث للمصريين، الحلم اللي عندي هو العالمية، إيه يا بتوع دمياط!، معندكوش حلم، هو الناس بطلت حلم وتجري على حلمها، بتكلم على كل المصريين، اللي بتشوفوه دا، دا حلم أنا حلمته وأنا صغير من 40 سنين، ولما جيت في المكان دا، ربنا مكننا”.

وأوضح سيادته أن الفكرة كانت عمل مركز لتطوير الأثاث عشان يصل الانتاج المصري للعالمية، وأن العديد من المواطنين في العالم تُسافر لبعض الدول من أجل الحصول على أثاث متميز، وأن تلك الدول وصلت لتلك المرحلة بالعمل، وأنه يجب أن نتمسك بالحلم وأن المشاكل لا تنتهي مشيراً لدور الحكومة في ذلك.

شاهد بالفيديو..