التخطي إلى المحتوى
رد فعل مرتضى منصور عقب فسخ تعاقد النقاز
رد فعل مرتضى منصور عقب فسخ تعاقد النقاز

صرح مصدر بنادي الزمالك أن اللاعب التونسي حمدى النقاز قد أرسل خطابا يعلن فيه نادي الزمالك عن فسخ التعاقد، وقام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتعقيب قائلا: ” اللي عاوز يمشي يتفضل”.

وكان أعلن التونسي  حمدي النقاز لاعب فريق نادي الزمالك عن فسخ تعاقده مع النادي من جانب واحد، حيث قال “أنه تم فسخ العقد بسبب عدم دفع مستحقاته المالية لشهور”، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

فيما قدم لاعب الزمالك السابق الشكر لجماهير نادي الزمالك، وذلك لمساندتها الكبيرة له، كما تمنى للاعبين حظا موفقا في الفترة القادمة.

تطورات فسخ تعاقد النقاز مع جماهير الزمالك

بعد ما بدر من النقاز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام، حيث قال:” تم فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد وذلك لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر او اثنين، أشكر الجماهير الكبيرة على مساندتها وحظ موفق لأصحابي وأخواتي”.

وأثار هذا التصريح جدلا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، على اعتبار انه قد يتسبب في تعميق جراح نادي الزمالك في هذه الفترة،  وذلك بعد رحيله المفاجئ، ما أدى إلى هجوم شرس من جماهير الزمالك عبر السوشيال ميديا، وطالب البعض من النادي أن يقوم  بشكوى اللاعب في الفيفا، ما دفع محامي اللاعب أن يستوضح موقف قانونية ما فعله النجم التونسي.

وقال محامي الظهير الأيمن للزمالك أنيس بن ميم، ، أن اللاعب هو من تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب تأخر مستحقاته، مما يعطى له الحق في فسخ تعاقده مع النادي الأبيض من جانب واحد.

وقام المحامى بنشر تأكيد لذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” قائلا:” فسخ اللاعب حمدي النقاز عقده مع نادي الزمالك من جانب واحد، وعليه وأصبح اللاعب حرا في الانتماء إلى أي فريق يريد”.

مشيرا إلى انه تم إيداع شكوى في الفيفا للمطالبة بمستحقاته من نادي الزمالك.

ويذكر أن نادي الزمالك يمر بفترة من عدم الاستقرار وسوء في النتائج، حيث تعرض لخسارة ثقيلة في مباراته الأخيرة أمام نظيره مازيمبي الكونجولي، في الجولة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، بثلاثية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.