التخطي إلى المحتوى
بالصور| تفاصيل مثيرة في قصة المعلمة ” وفاء” التي ودعها الطلاب في الجنازة بالزي المدرسي
الأبلة وفاء

سيطرت حالة من الحزن على جميع التلاميذ المقيدين بمعهد قرية أبو على الابتدائي الأزهري التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حيث ودعوا أستاذتهم  المعلمة ” وفاء السيد عطية” في جنازة مهيبة بالزي المدرسي، وأنهم لم يكتفوا بتوديعها بل قاموا بوضع بعض الرسومات الكتابات على قبرها من رسائل حب ووداع.

بالصور| تفاصيل مثيرة في قصة المعلمة " وفاء" التي ودعها الطلاب في الجنازة بالزي المدرسي 1

ومن جانبه قال زوج المعلمة ” وفاء” ويُدعى ” محمد بدوي” ان زوجته المعلمية الراحلة كانت قدوه رائعة لجميع طلابها في المعهد، حيث كانت بمثابة أم لهم.

وأضاف ” بدوي” من خلال تصريحات صحفية هامة أن زوجته كانت تعامل الأولاد بكل ود وحنان، كما أنها كانت تنصت إلى مشاكلهم وتعمل على حلها، واوضح أن عدد كبير من أبناء القرية قد تتلمذ على يديها حتى حصلوا على مؤهلات عليا وحصلوا على وظائف مرموقه.

كما أشار أن زوجته لم تفكر يوماً أن تُعطي دروس خصوصية لهؤلاء الأبناء، وكان التلاميذ قد نظموا أنفسهم صفين وانتظروا خروج الجثمان عقب صلاة الجنازة بالملابس الرسمية للمدرسة مرددين ” مع السلامة يا أبلة”

بالصور| تفاصيل مثيرة في قصة المعلمة " وفاء" التي ودعها الطلاب في الجنازة بالزي المدرسي 2 بالصور| تفاصيل مثيرة في قصة المعلمة " وفاء" التي ودعها الطلاب في الجنازة بالزي المدرسي 3 بالصور| تفاصيل مثيرة في قصة المعلمة " وفاء" التي ودعها الطلاب في الجنازة بالزي المدرسي 4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.