التخطي إلى المحتوى
رابط بوابة التوظيف الالكتروني للاستعلام عن نتيجة مسابقة المعلمين وموعد عقد الاختبارات النفسية في أكاديمية المعلمين

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب مسابقة ال 120 ألف معلم وإداري في أكتوبر الماضي، وقامت باطلاق أضخم بوابة إلكترونية ليكون باستطاعة الراغبين في الالتحاق بالوظائف التقدم من خلالها بالطلب الالكتروني، كما تم اعلان نتائج المعلمين المؤقتين أيضا على بوابة التوظيف الالكتروني،  وذلك من خلال معرفتها عبر الدخول على البوابة الالكترونية والاستعلام عنها بالرقم القومي والرقم السري، ومن خلال مقالنا عبر مصر فايف سنتعرف على طريقة الاستعلام عن نتيجة المعلمين وكذلك سنعرض لكشوف بأسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم، وأيضا موعد عقد الاختبارات النفسية في أكاديمية المعلمين.

مدة التعاقد في مسابقة التربية والتعليم للمعلمين 2020

وقد أفاد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون العاملين الدكتور محمد عمر، خلال مؤتمر صحفي عقده أن مدة التعاقد بمسابقة التربية والتعليم لتعيين 120 ألف معلم، ستكون لمدة عام كامل، على أن تقوم الوزارة بتوفير نظام التجديد للمعلمين الراغبين في تجديد عقودهم.

موعد إجراء الإختبار النفسي في أكاديمية المعلمين بالقاهرة

المتقدمين في وظائف المعلمين أو الوظائف الادارية والذين سيتقدمون لاجراء الاختبار النفسي بالأكاديمية المهنية بدءا من اليوم الاثنين 2 من ديسمبر وهناك عدة معلومات يمكنك التعرف عليها من خلال النقاط التالية:
1- يحضر الاختبار حوالي 60 شخص في قاعة واحدة من قاعات الاختبارات ويؤدون اختبارات بحيث كل متسابق له اختبار مختلف عن غيره ويؤدوا الاختبارات في نفس التوقيت.
2- يضم الإختبار  120 سؤال تقريبا ومدة الاجابة عليه تكون 60 دقيقة، والوقت المحدد للاجابة على كل سؤال يكون 30 ثانية، فإذا لم تتمكن من الاجابة في الوقت ذاته فسينتقل بك للسؤال الذي يليه، وبذلك تضيع درجة هذا السؤال.
3- مضمون الأسئلة يحتوي على أسئلة ذكاء، وتركيز، وأسئلة تحصيل، وأسئلة تربوية وستكون الأسئلة اختيار من متعدد.
4- سيكون بالاسئلة بعض التكرار، حيث ستتكرر بعض الأسئلة وذلك للكشف عن مدى ثباتك وعدم ترددك في اختيار نفس الاجابة أم أنك ستغيرها.

رابط الاستعلام عن نتيجة المقبولين بعقود مؤقتة

يمكن لجميع المتقدمين في مسابقة التربية والتعليم التعرف على نتائج قبولهم من خلال الرقم القومي لهم والرقم السري والدخول عبر رابط البوابة الإلكترونية للتوظيف

أسماء المقبولين في مسابقة الــ 120 ألف معلم

قامت صفحات الأكاديمية المهنية للمعلمين على الفيس بوك بنشر أسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم وسيتم بعدها توقيع الكشف الطبي عليهم.
هذه كشوف بأسماء السادة المقبولين في مسابقة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، ويرجى العلم أنه يجب عليهم التوجه إلى مقر الأكاديمية المهنية وذلك بفرع الدقهلية لدفع رسوم الإختبار النفسي حتى يتم استكمال التعاقد معهم، بعد أن يتم توقيع الكشف النفسي عليهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.