القوى العاملة : فتح باب التقديم للراغبين في التدريب على الخدمات البترولية براتب 2300 جنيه شهرياً

القوى العاملة : فتح باب التقديم للراغبين في التدريب على الخدمات البترولية براتب 2300 جنيه شهرياً

تسعي وزارة القوي العاملة والهجرة والتدريب إلى فتح مجالات العمل المتعددة أمام العاطلين عن العمل، سواء من خلال توفير فرص عمل مباشرة فى شركات ومصانع القطاع الخاص أو السفر للخارج أو تدريب الراغبين في العمل على بعض المهن التي يمكن أن تفتح لهم فرصة عمل بعد ذلك في مختلف الشركات والمصانع، خاصة في ظل عدم وجود وظائف حكومية بسبب الزيادة الهائلة في أعداد العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

موعد قبول طلبات الراغبين في التدريب على الخدمات البترولية بمكافأة 2300 جنيه شهريا:-

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة والتدريب عن فتح باب التقديم أمام الراغبين في التدريب على الخدمات البترولية وذلك بداية من الأحد 1 ديسمبر 2019 وحتى الخميس 5 ديسمبر 2019 وذلك براتب شهرى للمتقدمين قدرة 2300 جنيه لمدة أربعة أشهر .

وأشارت وزارة القوي العاملة أن باب التقديم مفتوح للراغبين من الذكور والإناث طوال تلك الفترة، حيث قامت وزارة القوي العاملة بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة شلمبرجير والتدريب سيكون بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الأبار وحتى أنتاح الشركة للنفط أو الغاز.

الشروط المطلوبة في المتقدمين:-

1- أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم المدارس الفنية الصناعية نظامي الثلاث سنوات والخمس سنوات وكذلك الجامعة العمالية من دفعات 2014 وحتى 2017.

2- أن يكون المتقدم ملم باللغة الانجليزية.

3- السن لا يزيد عن ثلاثين عام في تاريخ التقديم والتفرغ الكامل طوال فترة التدريب:-

كيفية التقديم:-

يقوم الراغبين في التقديم بتقديم طلباتهم بمقر ديوان وزارة القوي العاملة والهجرة والتدريب والكائن في 3 شارع يوسف بمدينة نصر وذلك من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهراً.

الأوراق المطلوبة للتقديم:-

صورة المؤهل الدراسي، صورة بطاقة الرقم القومي، الموقف من التجنيد أو الخدمة العامة، سيرة ذاتية للمتقدم لا تزيد عن صفحة واحدة موضح بها تاريخ الميلاد ورقم الهاتف والخبرات.

سيتم منح المتدرب شهادة معتمدة من الوزارة أو الشركة وشهادة قياس مستوي المهارة وترخيص مزاولة المهنة.