احجز الآن شقتك «3 غرف وصالة» بقسط شهري 600 جنيهاً حتى 12 ديسمبر القادم 2019.. إليكم التفاصيل

احجز الآن شقتك «3 غرف وصالة» بقسط شهري 600 جنيهاً حتى 12 ديسمبر القادم 2019.. إليكم التفاصيل

قال وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور ” عاصم الجزار” أنه تم البدء في سداد مقدم جدية الحجز للشقق الجاهزة التي تم طرحها من قبل الوزارة من منتصف شهر نوفمبر الجاري 2019 وتستمر حتى يوم 12 ديسمبر القادم 2019، حيث يتم تسجيل البيانات ورفع الاستمارة الواردة بكراسة الشروط على الموقع الإلكتروني  بالصندوق الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وكشف الوزير أن الحجز للوحادات السكنية المكونة من ثلاث غرف وصالة بمساحة 90 متر مربع والتي تم طرحها في الإعلان الثاني عشر بمشرع الإسكان الاجتماعي  في مبادرة تحت عنوان” مبادرة تنمية وجه بحري ومدن القناة”، حيث تم طرح الشقة بمبلغ 197 الف جنيه وقسط شهري يصل لـ600 جنيهاً بحسب دخل المواطن.

وتم طرح تلك الوحدات في 8 محافظات مصرية هى: ” الدقهلية – الإسماعيلية – الشرقية – الإسكندرية – المنوفية – البحيرة – كفر الشيخ –  الغربية).

وأوضح ” الجزار” ان الوزارة تنتهج منهج هام للتخفيف على ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث حددت لهم أيام للحجز قبل طرح الحجز لجميع المواطنين، وذلك من أجل رفع العبء عنهم ومراعاة ظروفهم، ويمكنك التعرف على جميع التفاصيل والأوراق المطلوبة والشروط من خلال : ” الأوراق المطلوبة والشروط وتفاصيل حجز الشقق الجديدة