غداً.. البنك الأهلي يُخفض أسعار الفائدة على القروض الشخصية

غداً.. البنك الأهلي يُخفض أسعار الفائدة على القروض الشخصية
البنك الأهلي

أصدر البنك الأهلي المصري قرار بخفض  سعر الفائدة 0.5 % على القرض الشخصي للعملاء الجدد بداية من الغد الأحد ، وذلك بحسب تصريحات مسؤول خدمة العملاء بالبنك الأهلي، حيث جاء هذا القرار بعد قرار البنك الأسبوع الماضي  بخفض الفائدة 1% على الودائع وعلى الشهادات الإدخارية الثلاثية بنسبة 1% بعد قرار البنك المركزي بخفض الفائدة .

حيث يستفيد من القرار الجديد للبنك الأهلي والذي يتم تطبيقه من الغد الأحد العملاء الجدد، بينما العملاء القائمين بالفعل تظل الفائدة كما هى دون أي تخفيض حتى انتهاء سداد آخر قسط من هذا القرض.

ويقدم البنك الأهلي المصري برامج مختلفة لجميع القروض الشخصية، سواء أن كانت بضمان الراتب الشخصي لجميع موظفي الجهاز الإداري بالدولة أو القطاع الخاص، وأصحاب المهن الحرة أو كذلك بضمان الأوعية الإدخارية بالبنك.

حيث انخفضت الفائدة لجميع موظفي الحكومة المحولة رواتبهم إلى البنك الأهلي من 17.25 % إلى 16.75 %، كما تراجعت أسعار الفائدة لموظف الحكومة الذي يحول راتبه بشكل فردي على البنك الأهلي إلى 17.25 % من 17.75%، حيث يتم تطبيق قرار خفض سعر الفائدة على جميع القروض الشخصية بنسبة 0.5% من الغد الأحد الموافق 1 ديسمبر 2019.