ملخص مبارة الاهلى والدفاع الجديدى اليوم وتأهل الأهلي لمجموعات الكونفدرالية

ملخص مبارة الاهلى والدفاع الجديدى اليوم وتأهل الأهلي لمجموعات الكونفدرالية
الشوط الاول من مبارة الجديدى المغربى والاهلي المصرى

أنطلقت مباراة الدفاع الجديدى المغربى والاهلي المصرى فى مباراة العودة من كأس الاتحاد الافريقى (الكونفيدرالية الإفريقية) ,  اليوم السبت الموافق 26/4/2014 , فى الساعة الخامسة بتوقيت مصر مساء اليوم , و كانت قد انتهت مباراة الذهاب بفوز النادى الاهلي بهدف نظيف سجله النجم عبدالله السعيد فى الدقيقه 20 من عمر المبارة .

ملخص مبارة الاهلى والدفاع الجديدى اليوم وتأهل الأهلي لمجموعات الكونفدرالية 1

ونقدم لكم متابعى مصر فايف ملخص مبارة الاهلي و الدفاع الجديدى .

تشكيلة النادى الاهلى .

شريف إكرامي فى حراسة المرمى , و وائل جمعة و رامي ربيعة و أحمد شديد و سعد سمير فى مهمة الدفاع , وفى خط الوسط اللاعب حسام عاشور و  اللاعب أحمد نبيل مانجا و عبد الله السعيد و محمود تريزيجيه و موسى يدان , والهجوم اللاعب أحمد رؤوف .

ملخص الشوط الاول .

أطلق الحكم صافرة بداية مبارة الاهلي و الدفاع الجديدى المغربى فى الساعه الخامسة بتوقيت مصر , وتمضى أول خمس دقائق بدون اى خطورة ,يسدد قناوى  عرضية قويه لكن الدفاع المغربي يبعدها قبل أن تصل للاعب المصرى أحمد رؤوف , جمعة يحصل على خطأ وتحذير من الحكم بعد عرقلة لاعب الدفاع .

يلعب هجوم نادى الدفاع الجديدى المغربى كرة ركنية لكن بدون أى خطورة على مرمى الحارس أكرامى , يطلق نادى الاهلى المصرى  هجمات مرتدة تشكل خطورة على مرمى الدفاع الجديدى المغربى لكن بدون اى أهداف , هجوم نادى الجديدى المغربى يمرر عرضية يبعدها إكرامي بصعوبة , عرضية قويه من  لاما لكن نتهى في ايدي إكرامي .

يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول من مبارة الدفاع الجديدى المغربى والاهلي المصرى التى قد انتهى بالتعادل السلبى صقر صفر .

الشوط الاول من مبارة الجديدى المغربى والاهلي المصرى

ملخص الشوط الثانى .

يطلق الحكم صافرة بداية الشوط الثانى من مبارة الدفاع الجديدى المغربى والاهلي المصرى , أصابة منجا نتيجة تدخل قوي من النقاش , تمر أول خنس دقائق من عمر الشوط الثانى بدون اى خطوره على اى من الجانبين , تسديدة قوية من لانجوا لاما مهاجم الجديدى المغربى في يد إكرامي .

تريزيجيه ينفرد ويسدد كرة أرضية رائعه تمر بجوار قائم الدفاع فى الدقيقه 55 من عمر المبارة .

 ضربة جزاء لصالح الدفاع الجديدى

يحصل نادى الدفاع الجديدي على ضربة جزاء بعد عركلة  قناوي لاعب الدفاع داخل منطقة الجزاء ويحصل على انذار ,  شاكو يسدد ضربة الجزاء لتكون أول أهداف المبارة لصالح الدفاع الحديدى فى الدقيقة 62 من عمر المبارة .

يحاول النادى الاهلى تعديل النتيجه لكن لم يحالفة الحظ , ويستمر فى تسديد المزيد من الكرات الخطره على مرمى الدفاع الجديدى لكن بدون أى اهداف  , أكرامى يتألق وينثذ مرماه من هدف موكد بعد انفراد للاعب لانجو ,

هدف ثاني للدفاع الجديد من لانجو لاما .

تمريرة عرضية تضرب دفاع الأهلي لتجد لاما الذي وضعها في الشباك ,ويقوم لاما  بخلع قميصه احتفالا بالهدف ويحصل على كارت اصفر وهو يملك انذار في رصيد ليحصل على انذار ثاني ويقوم الحكم بطرده .

الاهلى يبذل قصار جهده من أجل تعديل نتيجة المبارة , عرضية من جدو داخل منطقة الجزاء استطاع رؤوف في تحويلها في الشباك .

يطلق حكم المبارة صافرة نهاية المبارة بنتيجة 2-1 للدفاع الجديدى  ليتأهل الأهلي لمجموعات الكونفدرالية .