بعد قرار المركزي.. البنك الأهلي المصري يُخفض أسعار الفائدة على الودائع

بعد قرار المركزي.. البنك الأهلي المصري يُخفض أسعار الفائدة على الودائع
البنك الأهلي

أشار موظف خدمة العملاء بالبنك الأهلي المصري ان البنك قرر اليوم خفض سعر الفائدة 1% على الودائع بالبنك، والإبقاء على سعر فائدة حسابات التوفير  دون أي تغير.

بعد قرار المركزي.. البنك الأهلي المصري يُخفض أسعار الفائدة على الودائع 7
البنك الأهلي

وجاء قرار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي المصري بخفض أسعار الفائدة للمرة الثالثة على التوالي بنسبة 1% في آخر اجتماع للجنة السياسة النقدية منتصف الشهر الجاري.

ومن جانبه قال رئيس البنك الأهلي ” هشام عكاشة” في تصريحات سابقة أن البنك قد قرر خفض أسعار الفائدة 1% على الشهادات الإدخارية  تماشياً مع قرار البنك المركزي المصري.

وأسعار الفائدة على الشهادات الإدخارية ذات آجال 3 سنوات تتراوح بعد الخفض بين 13% للعائد الشهري، و13.25 للعائد الربع سنوي، بينما تصل لـ13.75% على الشهادة ذات آجال عام.

البنك الأهل ومصر يطرحان شهادات ادخارية رائعة

حرص البنك الأهلي على طرح شهادات ادخارية رائعة تناسب العديد من المواطنين خلال الفترة الأخيرة، وذلك بالتزامن مع طرح بنك مصر هو الآخر شهادات ادخارية، حيث تشتد المنافسة بين البنوك خلال هذه الفترة من أجل جذب العديد من العملاء، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” « دخل شهري ثابت».. البنك الأهلي  ومصر يطرحان شهادات ادخارية بمزايا تناسب الكثيرون وإقبال كثيف من المواطنين”