بالفيديو|تعرف على حقيقة اقتحام الكمين الأمني أمام منزل رئيس الوزراء في الشيخ زايد

بالفيديو|تعرف على حقيقة اقتحام الكمين الأمني أمام منزل رئيس الوزراء في الشيخ زايد

كشفت الإعلامية لميس الحديدي  الحقيقة وراء اقتحام الارتكاز الأمني أمام منزل رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي في الشيخ زايد، خلال حلقة الأمس من برنامج “القاهرة الآن” المذاع على قناة الحدث.

علقت لميس قائلة “مصدر من رئاسة مجلس الوزراء نفى للصحف ما ردده البعض حول اقتحام سيارة للتمركز الأمني المكلف لحراسة للتمركز الأمني المكلف لحراسة المهندس مصطفى مدبولي في الشيخ زايد”.

وأوضح المصدر أن كل ما في الأمر أن الهاند بريك الخاص بالسيارة التي يزعم البعض اقتحامها للكمين لم يكن محكم الغلق، مما أدى لتحرك السيارة في اتجاه الكمين دون قصد، وهذا طبعا أثار لغط، وهذه الواقعة كانت خارج سور الكاموند التي يسكن به رئيس الوزراء.

ومن جانبه كشف محمود مملوك، رئيس تحرير موقع القاهرة 24  الأمر قائلا “كمية الشائعات التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي أصابت ذرع لأهالي الشيخ زايد، بسبب ما أثير، والموضوع ببساطة ان أحد السيارات، التي كانت تجرج مكنش محكم فرامل اليد، ومع حركة الرياح وميل الطريق، تحركت السيارة في إتجاه الكمين”.

واضاف مملوك “في النهاية هذا كمين وسيارة داخلة عليا، ونظرا للحالة الأمنية التي تمر بها مصر تم التعامل الأمني على الفور، وتم إبلاغ خبراء المفرقعات، والحماية المدنية، واستوقاف السيارة ، وفرض كردون أمني على الفور”.