التخطي إلى المحتوى
تبدأ من 100 ألف جنيه.. طرح سيارات كهربائية جديدة من شركات صينية في مصر.. صور وفيديو

أعلنت شركات صينية أنها سوف تطرح سيارات كهربائية رخيصة السعر في السوق المصرية خلال الفترة القادمة، وذلك مع بداية العام القادم 2020 وأنه لن يتجاوز سعر تلك السيارة 100 ألف جنيه لأول نسخه منها، حيث يرتفع السعر للإصدارات الأعلى من تلك السيارة.

سيارة كهربائية بـ100 ألف جنيه قريباً في مصر

حيث أنه من المنتظر  أن تقدم تلك الشركات 4 طرازات مختلفة من تلك السيارات الكهربائية الصينية في العام القادم 2020، والتي تبدأ من 100 ألف جنيه وتصل إلى 160 الف جنيه، وتحاول الشركات إجراء المفاوضات مع الشركة الصينية من أجل طرح الطرازات المختلفة منها في السوق المحلي.

وأوضحت الشركة الصينية أنها سوف تطرح سيارات كهربائية جديدة تسير بسرعة تبدأ من 80 كم وتصل إلى 140 كم في الساعة وهى سيارات ذات ناقل حركي أوتوماتيكي وبها تجهيزات القفل المركزي ومصابيح للضباب، أما العجلات من 14 و15 بوصة وبها عدادت رقمية وريموت كنترول.

بيان من الانتاج الحربي بشأن السيارة الكهربائية الجديدة

وعلى جانب آخر قد أصدرت وزارة الانتاج الحربي بيان هام فيه نفت الأسعار المتداولة بشأن السيارة الكهربائية الجديدة ” E-MOTION” والتي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية، وأن السيارة التي سوف يتم تصنيعها في مصر سوف تكون بالقرى السياحية، وأنه سوف يتم الكشف عن السيارات الكهربائية التي سوف يتم استخدامها في الشارع.

وينتظر العديد من المصريين خلال هذه الفترة السيارة الكهربائية الجديدة بعد الكشف عن مميزاتها الرائعة، وخاصة أنها موفرة للأموال واقتصادية، كما أنها تتميز بانها صديقة للبيئة، وسوف نوفيكم بكافة التفاصيل الجديدة خلال الفترة القادمة.

وزارة الانتاج تُشارك في معرض القاهرة الدولي بالسيارة الكهربائية الجديدة

شاركت وزارة الانتاج الحربي في معرض القاهرة الدولي بالسيارة الكهربائية وتم عرض السيارة الجديدة في المعرض الذي يُقام في الفترة من 1 وحتى 4 ديسمبر ، كما شاركت الوزارة بعدد من منتجاتها المتميزة والتي أبهرت العديد من المواطنين وخاصة أنها من التصنيع أو التجميع المحلي، ويمكنك التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي: ” منها «السيارة الكهربائية الجديدة».. الانتاج الحربي تُشارك في معرض القاهرة الدولي حتى يوم 4 ديسمبر 2019.. صور

والجدير بالذكر أن الوكيل الرسمي لسيارات ” صني” قد أعلن عن تخفيضات قوية تصل لـ25 الف جنيه في السيارة من اليوم وحتى نهاية شهر ديسمبر الجاري ويمكن التعرف على التفاصيل من خلال الرابط التالي

شاهد الفيديو

التعليقات

  1. شكلها غير جميل وليست بجوده البنزين والديزل وبعد فتره قليله من الاستعمال سوف تبين الاعطال والفشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.