«بعد 77 يوماً من إصداره» قرار جمهوري من السيسي يُلغي قرار بتعين سفيره.. ونشره بالجريدة الرسمية.. صور

«بعد 77 يوماً من إصداره» قرار جمهوري من السيسي يُلغي قرار بتعين سفيره.. ونشره بالجريدة الرسمية.. صور

نشرت منذ قليل الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الخميس الموافق 21 نوفمبر 2019 قراراً هاماً من الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” رقم 570 لعام 2019 بإلغاء ما تضمنه قرار رئيس الجمهورية رقم 441 لسنة 2019 من تعين ” عبير محمد إسماعيل علم الدين” الوزير المفوض  بديوان عام وزارة الخارجية مندوباً مفوضاً بلقب سفير لدى جمهورية بنين.

حيث نص القرار الجديد على تعين ” أمل محمد عبد الحميد” الوزير المفوض بديوان وزارة الخارجية مندوباً فوق العادة ووزيراً مفوضاً بلقب سفير لدى جمهورية ” بنين”.

وكانت الجريدة الرسمية قد نشرت في عددها الصادر بتاريخ 5 سبتمبر الماضي 2019 القرار الجمهوري رقم 441 لسنة 2019 بتعين بعض السفراء بديوان وزارة الخارجية.

حيث شمل القرار تعيين ” عبير محمد إسماعيل علم الدين” الوزير المفوض مندوباً فوق العادة ووزيراً مفوضاً بلقب سفير لدى جمهورية بنين.

«بعد 77 يوماً من إصداره» قرار جمهوري من السيسي يُلغي قرار بتعين سفيره.. ونشره بالجريدة الرسمية.. صور 7 «بعد 77 يوماً من إصداره» قرار جمهوري من السيسي يُلغي قرار بتعين سفيره.. ونشره بالجريدة الرسمية.. صور 8 «بعد 77 يوماً من إصداره» قرار جمهوري من السيسي يُلغي قرار بتعين سفيره.. ونشره بالجريدة الرسمية.. صور 9