حالة من الحزن تُسيطر على الطلاب بعد وفاة زميلهم «طارق» داخل الفصل.. إليكم التفاصيل أول رد فعل من والده والوزارة وأول رد فعل من والده

حالة من الحزن تُسيطر على الطلاب بعد وفاة زميلهم «طارق» داخل الفصل.. إليكم التفاصيل أول رد فعل من والده والوزارة وأول رد فعل من والده
وفاة طالب داخل الفصل

سيطرت حالة من الحزن الكبير على أسرة الطالب ” طارق محمد القوصي” المقيد بالصف الثالث الإعدادي وجميع زملاؤه،حيث توفى داخل الفصل الدراسي بمدرسة ” نور السلام  الخاصة ” بالقناطر الخيرية وهى تابعة لمدارس سنودس النيل الإنجيلي بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية خلال إحدى الحصص عقب الفسحة.

حالة من الحزن تُسيطر على الطلاب بعد وفاة زميلهم «طارق» داخل الفصل.. إليكم التفاصيل أول رد فعل من والده والوزارة وأول رد فعل من والده 1

وكشف بعض زملاء الطالب المتوفي من خلال تصريحات إعلامية عن تفاصيل وفاة الطالب داخل المدرسة: ” طارق قالنا بعد الفسحة إنه حاسس بدوخة وتعب ومش قادر يقعد”.

وتابعوا: ” وبلغنا المدرس بالكلام ده لكنه رفض خروج طارق بحجة إنه يتظاهر بالمرض وسابه وطلب منه عدم الهزار، فأصيب طارق بإغماء بالفصل والمدرس سابه نصف ساعة حتى اكتشفنا أنه فقد وعيه فعلًا وطلب المدرس مشرف الدور والإسعاف وفوجئنا بوفاته”.

ومن جانبه حرر والد الطالب محضراً يتهم فيه إدارة المدرسة بالإهمال، وخاصة بعد تأخرهم في اسعاف نجله مما أسفر عن وفاته داخل الفصل.

وأعلن وكيل وزارة القليوبية ” طه عجلان” انه فور علمه بالواقعة أمر باتخاذ الإجراءات القانونية وإرسال لجنه للمدرسة لتفريغ الكاميرات ومحاسبة المقصر.