ضبط أكبر شبكة للأعمال المنافية للآداب..الصورة أولا قبل الاتفاق

ضبط أكبر شبكة للأعمال المنافية للآداب..الصورة أولا قبل الاتفاق
ضبط أكبر شبكة للأعمال المنافية للآداب..الصورة أولا قبل الاتفاق

قامت قوات المباحث التابعة لقسم التجمع الأول بالقبض على أكبر شبكة للأعمال المنافية للآداب العامة، وذلك داخل فيلا بالتجمع، حيث كان يتم استقطاب الفتيات والشباب عبر رسائل الواتساب، وذلك عن طريق إرسال صور للاختيار بين الفتيات والرجال، وأيضا عرض المتطلبات وتقديم عروض خاصة، وذلك مقابل 3 ألاف جنية في الساعة.

تفاصيل الواقعة

قام رئيس مباحث قسم التجمع الأول المقدم تامر عبد الشافي بعد ورود معلومات تفيد بقيام تشكيل مكون من 5 أشخاص “رجال وسيدات”، بتأجير فيلا سكنية لإدارة أعمال منافية للآداب ومزاولة أعمال الدعارة، والشذوذ والألعاب الجنسية بالقبض عليهم فور، بعد عمل التحريات اللازمة والتأكد من صحة المعلومات الواردة.

وكلف مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء نبيل سليم فريق البحث بقيادة مدير المباحث الجنائية اللواء محمد يوسف، ورئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة العميد عمرو إبراهيم، إضافة إلى مفتش فرقة القاهرة الجديدة المقدم سمير مجدي، بعمل التحريات اللازمة للتأكد من صحة الواقعة والمعلومات الواردة.

وبعد التأكد من صحة المعلومات توجهت قوة بقيادة رئيس المباحث الرائد إبراهيم منصور، لمقر الفيلا المستأجرة، وتم ضبط 3 أشخاص من التشكيل “شاب وفتاتين”،  وتم تحريز “مبالغ مالية، وقفص وعليقه، وكرابيج وكلابشات، وأحزمة وألعاب جنسية منافية للأداب” كانت بحوزتهم.

وإضافة إلى ما سبق، تم ضبط فيديوهات جنسية مصورة، تجمع جميع زوار هذا المكان ، كما أعترف المتهمين باستقطاب الشباب والبنات من خلال التواصل علي رسائل الواتساب، وإرسال صور لاختيار الفتيات أو الرجال،  وكذلك عرض امتيازات، وتقديم الاختيارات، مقابل 3000 جنيه للساعة.

وتم عمل محضر بالواقعة ومن المنتظر عرض المتهمين على النيابة، وحاري البحث عن الهاربين من باقي التشكيل.