بالفيديو..ظهور راجح قاتل شهيد الشهامة في المحكمة اليوم بالزى الأبيض

بالفيديو..ظهور راجح قاتل شهيد الشهامة في المحكمة اليوم بالزى الأبيض
بالفيديو..ظهور راجح قاتل شهيد الشهامة في المحكمة اليوم بالزى الأبيض

ظهر محمد راجح المتهم بقتل محمود البنا ” شهيد الشهامة” اليوم في محكمة مرتديا زيا أبيض اللون “ملابس السجن الاحتياط”، وذلك لترحيل المتهم راجح إلى السجن العمومي بسبب الضغط الإعلامي الكبير على المتهم في تلك القضية، بينما لم يرتدى باقي المتهمين زيا ابيض،  لأنهم لازالوا محتجزين بمركز الشرطة.

ويتم ارتداء ثلاثة ألوان من الملابس في السجن العمومي هم اللون الأبيض الذي يرمز للحبس الاحتياطي والذي يرتديه «راجح» اليوم، واللون الأزرق وهو ما يرتديه المتهم خلال تأديته لمدة العقوبة بعد صدور الحكم ضده، والأحمر الذي يرتديه المتهم المحكوم عليه بالإعدام.

ويذكر أن الشهيد محمود البنا كان قد توفى علي يد المتهم محمد راجح وثلاثة من رفقائه،بعد قيامه بمنعهم من التعدي علي فتاة ومعاكستها بالشارع، في قضية أثارت الرأي العام، وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تفاعل الجمهور معها بشدة، مطالبين بمحاكمة الجناة، والحكم عليهم بأقصى عقوبة ممكنة.

وتوجد تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن العام ورجال المباحث تزامنا مع استمرار جلسات محاكمة المتهم محمد راجح في قضية مقتل الشاب محمود البنا، وذلك في  محيط محكمة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، صباح اليوم الأحد.

كما يذكر أيضا أن سن المتهم راجح لم يتعدى ال 18 عام، وذلك طبقا للقوانين المصرية والدولية، لم يتم تطبيق حكم الإعدام علية.