صور في قمة الإبداع الفوتوغرافي

صور في قمة الإبداع الفوتوغرافي

الإبداع هو القدرة على تشكيل تركيبة أو نظام مختلف عن المعهود، فهو عبارة عن عملية مستوحاة من عناصر متوفرة لكن تقديمها يكون بطريقة مبتكرة، خيالية و خارجة عن المألوف.

أغلبية الناس لديهم معتقدات بأن المبدع ولد هكذا و بأن الإبداع أمر غريزي يستوطن روح المبدع، نعم هذه النظرية صحيحة و لا يمنع أن البقية ليسوا مبدعين لكن بدرجات، فكل شخص لديه القدرة على الابتكار في المجال الذي يبرع فيه.

و بمناسبة المجال فالإبداع الذي سنتطرق إليه في موضوعنا هذا الإبداع الفوتوغرافي عندما يبدع المصور في التقاط الصورة المناسبة في الوقت المناسب ضاربا عصفورين بحجر واحد، فهذه المعادلة لا يستطيع إخراجها إلى أرض الواقع سوى مصور بارع  و محترف في عالم التصوير،  جاعلا من تقنيات الكاميرات التي لديه تتحدث و تنطق على الصور، ملفتة أنظار و دهشة كل من يلمحها.

لهذا الغرض أحببا مشاهدينا أن نعرض عليكم بعض الصور التي تم التقاطها بعدسة محترفة لتبرز لنا روعة المحيط الذي نقطن فيه،  نتمنى لكم رحلة إلى لحظات رائعة و مدهشة من هذا العالم و فرجة ممتعة.إبداع في التصوير 946677_669743839708766_2011557959_n Bald-Eagle1 bjbjkjui è-èç_èçè_ç hjliuouiuç l-Nom-nom-nom... srrttsy uiouoi uiuiçàçà uuo_àç_àç y_è_è_è_ yuyoyuyu إبداع في التصوير