عاجل “بالصور” 4 قتلى حتى الآن وعدد من المصابين في انهيار برج كهرباء ضخم بالجيزة وسيارات الإسعاف تهرع لمكان الحادث

عاجل “بالصور” 4 قتلى حتى الآن وعدد من المصابين في انهيار برج كهرباء ضخم بالجيزة وسيارات الإسعاف تهرع لمكان الحادث

لقى منذ قليل 4 أشخاص مصرعهم حتى الآن وأصيب ثلاثة آخرين وفق التقديرات الأولية للضحايا والأعداد قابلة للزيادة، وذلك على إثر سقوط برج كهرباء ضخم عليهم في منطقة أوسيم بالجيزة، وفور وقوع الحادث تم الدفع بعدد من سيارات الإعاف لنقل الضحايا إلى المستشفى كما هرعت قوات الإنقاذ للمكان.

ووفق التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالجيزة فإن البرج الذي انهار منذ قليل يتبع شركة كهرباء سقيل في أوسيم، وأن انهياره جاء أثناء إجراء عمليات تجديد له.

وانتقل إلى مكان الحادث قوات أمن الجيزة تحت رئاسة اللواء محمد السبيلي ورئيس قطاع مباحث شمال الجيزة العميد عمرو طلعت، وأكدوا أن الحصر المبدئي للضحايا 4 قتلى و3 مصابين وتجري الآن أعمال الفحص النهائي والأعداد النهائية للضحايا.

عاجل "بالصور" 4 قتلى حتى الآن وعدد من المصابين في انهيار برج كهرباء ضخم بالجيزة وسيارات الإسعاف تهرع لمكان الحادث 7 عاجل "بالصور" 4 قتلى حتى الآن وعدد من المصابين في انهيار برج كهرباء ضخم بالجيزة وسيارات الإسعاف تهرع لمكان الحادث 8 عاجل "بالصور" 4 قتلى حتى الآن وعدد من المصابين في انهيار برج كهرباء ضخم بالجيزة وسيارات الإسعاف تهرع لمكان الحادث 9