إصابة ١٩ شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق «طنطا- المحلة»

إصابة ١٩ شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق «طنطا- المحلة»

فى ظل الحوادث المرورية المستمرة خلال الفترة الأخيرة، أصيب 19 شخصًا منذ قليل، في حادث بإحدي المناطق الزراعية، حيث انقلب أتوبيس على الطريق الواصل بين طنطا والمحلة الكبرى .

وقد قام رئيس جامعة طنطا السيد الدكتور مجدى السبع، على الفور بإصدار تعليماته، للدكتور حسن التطاوى المشرف العام، بتكثيف الجهود وإمداد قسم الاستقبال والطوارئ، بكل ما يلزم من أدوية ومستلزمات طبية لإسعاف المصابين بالحادث .

وقد قام السيد الدكتور حسن التطاوى المشرف العام على المستشفيات الجامعية، بالتحرك على الفور لاستقبال المصابين، وقد صاحبه الدكتور محمد الشبينى المشرف العام على مستشفى الطوارئ، والدكتور أيمن سلام مدير الطوارئ، والدكتور محمود سليم مدير مستشفى أمراض الباطنة، لتوفير العناية الطبية التامة، وتوفير جميع الخدمات والأدوات والأدوية لإسعاف المصابين وتقديم الرعاية القصوى لهم .

كما صرح الدكتور محمود سليم مدير مستشفى أمراض الباطنة، أنه تم استقبال جميع الحالات وتشكيل فرق عمل من التخصصات الطبية المختلفة، مجهزة بكافة الأدوات اللازمة، وقد صرح أيضًا بأنه تم خروج حالتين عقب تقديم الإسعافات لهم واستقرار حالتهم الصحية، وتم توزيع المرضى المصابين على الأقسام الخاصة بحالاتهم لتلقى الرعاية اللازمة .

وعلى الفور توجه سيادة اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إلى محل الواقعة عقب إخطاره بحادث انقلاب أوتوبيس على طريق طنطا_المحلة الكبرى لبدء الإجراءات اللازمة .

 

إصابة ١٩ شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق «طنطا- المحلة» 7

 

إصابة ١٩ شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق «طنطا- المحلة» 8