بالفيديو..استقبال أسطوري للرئيس السيسى في الأمارات

بالفيديو..استقبال أسطوري للرئيس السيسى في الأمارات
بالفيديو..استقبال أسطوري للرئيس السيسى في الأمارات

قام ولى عهد أبو ظبى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ” نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ” باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية اليوم الخميس في استقبال وترحيب أسطوري.

ويقوم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى بزيارة رسمية إلى دولة الإمارات تستغرق يومين.

وكانت مراسم الاستقبال أسطورية، حيث حلق فريق “فرسان الإمارات” الوطني للاستعراضات الجوية في سماء القصر مشكلا لوحة بعلم مصر، وقدمت فرقة الفنون الشعبية عروضها الفلكلورية وأهازيجها التراثية المتنوعة، كما ولوَّح عدد من الأطفال بأعلام البلدين احتفالا بزيارة الرئيس السيسي.

ثم قام الشيخ محمد بن زايد باصطحاب الرئيس السيسي إلى منصة الشرف وتم عزف السلامان الوطنيان لدولة الإمارات وجمهورية مصر العربية، كما أطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبا بزيارة الرئيس.

وعن نتائج زيارة السيسى للإمارات

قال النائب محمد عبد الله زين الدين ان زيارة الرئيس اليوم للإمارات لها أهمية كبرى، لأنها ستكون خطوة مهمة تساهم في زيادة التنسيق المشترك في المواقف المتعلقة بالمنطقة.

وأشار النائب إلى أن تلك الزيارة سيكون لها آثارها الإيجابية والكبيرة تجاه مختلف القضايا العربية الراهنة مؤكدا أن هناك اتفاق وتطابقً كبيرً في كلا وجهات النظر ما بين القاهرة وأبو ظبى، وذلك تجاه جميع القضايا العربية والدولية وهو ما يسهم بشكل ايجابي في وضع حلول سياسية للقضايا العربية الراهنة خاصة داخل سوريا وليبيا واليمن والعراق ولبنان، كما ستساهم الزيارة في زيادة الاستثمارات الإماراتية.