طرح «أرخص سيارة أوتوماتيك» لادا جرانتا الجديدة 2020 تُشعل المنافسة في مصر.. صور

طرح «أرخص  سيارة أوتوماتيك» لادا جرانتا الجديدة 2020 تُشعل المنافسة في مصر.. صور
لادا جارنتا

بعد إعلان الوكيل المحلي عن الرسمي الرسمي لتلك السيارة الجديدة والذي بلغ 178 ألف جنيه تصبح ” لادا جرانتا” أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر، وأن هذا الأمر سوف يرفع سقف المنافسة بين العديد من السيارات التي تقترب من تلك الأسعار خلال الفترة القادمة.

طرح «أرخص سيارة أوتوماتيك» لادا جرانتا الجديدة 2020 تُشعل المنافسة في مصر.. صور 1

وكانت شركة الأمل للسيارات والوكيل الرسمي عن طرح سيارة ” لادا جرانتا 2020″ في السوق المصرية قد أعلنت عن إصداريها المانيوال والأوتوماتيك، وذلك من أجل تلبية متطلبات المستهلك المصري بدعم قوي من الشركة الأم في روسيا فيما يتعلق بالتصنيع المحلي.

حيث طرحت الشركة السيارة ” لادا جرانتا”  في الشكل الجديد بناقل حركة من شركة جاتو اليابانية، وتم تغير التصميم الأمامي للسيارة الجديدة  ومكونات دخلية جديدة ترفيهية ومتطورة.

وبعد طرح السيارة الجديدة بدأ العديد من المواطنين يسال عن سعرها في السوق المصري، وتم طرح سيارة لادا جرانتا 2020 المانيوال بسعر 158 ألف جنيه، كما تم طرح النسخة الأوتوماتيك منها بسعر 178 ألف جنيه.

طرح «أرخص سيارة أوتوماتيك» لادا جرانتا الجديدة 2020 تُشعل المنافسة في مصر.. صور 2

والجدير بالذكر ان سوق السيارات يشهد الآن حالة من الركود  في شراء السيارات خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في السوق المصرية عقب تعويم الجنيه.

طرح «أرخص سيارة أوتوماتيك» لادا جرانتا الجديدة 2020 تُشعل المنافسة في مصر.. صور 3