بالصور| إصابة 15 مواطناً حتى الآن في حريق خط البترول بالبحيرة.. إليكم التفاصيل

بالصور| إصابة 15 مواطناً حتى الآن في حريق خط البترول بالبحيرة.. إليكم التفاصيل
حريق منازل

اشتعلت منذ قليل  النيران بخط بترول بمركز ايتاي البارود التابع لمحافظة البحيرة، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال الحماية المدنية وسيارات الإطفاء من أجل السيطرة على الحريق وإخماد ألسنة اللهب.

بالصور| إصابة 15 مواطناً حتى الآن في حريق خط البترول بالبحيرة.. إليكم التفاصيل 1

تلقت منذ قليل الحماية المدنية  بالبحيرة بلاغاً من الأهالي بنشوب حريق بخط البترول القادم من القاهرة إلى الإسكندرية، حيث أدى هذا الحريق إلى ارتفاع ألسنة النيران وتصاعد الدخان الكثيف .

وعلى الفور  تم إخطار الجهات الأمنية والتي قامت بدفع عدد من رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية أنه قد تصاعدت ألسنة اللهب والأدخنة بشكل كثيف، وأن الحريق لم يسفر عن وقوع إصابات أو وفيات حتى الآن.

وتم فرض كردون أمني على المكان وجاري الآن السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها رسمياً.

أعلن منذ قليل وزير الصحة بالبحيرة عن إصابة 15 مواطناً حتى الآن في اشتعال النيران في ترعة عزة المواسير نتيجة اشتعال المواد البترولية المسربة من خط أنابين شركة طنطا للبترول، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات ايتاي البارود ودمنهور التعليمي وكفر الدوار، وتم رفع حالة الاستعداد القصوى في المستشفيات.