بالفيديو| أول تعليق من كامل الوزير على حادث ضحية قطار طنطا بسبب غرامة التدخين

بالفيديو| أول تعليق من كامل الوزير على حادث ضحية قطار طنطا بسبب غرامة التدخين
أول رسالة من كامل الوزير لعمال السكة الحديد.. "مفيش مكاتب.. شغلنا على الرصيف"

روى كامل الوزير، وزير النقل، تفاصيل الحادث الذي وقع للشاب أحمد مبروك عبد الرحمن، الذي قفز من قطار بنطاق مدينة طنطا لرفضه دفع غرامة تدخين للكمساري.

فعلق الوزير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال حلقة الأمس من برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر” قائلا “في قطار القاهرة الإسكندرية متوجه إلى القاهرة قبل محطة طنطا بحوالي 10  أو 15 متر والقطار داخل على المحطة ومهدي تماما، فرد الشرطة لاحظ إن في واحد بيشرب سجاير، والناس نفسهم اللي في القطار منزعجين من التدخين، راح لحد عنده وقاله لو سمحت بلاش تدخين”.

واستطرد الوزير قائلا “المرحوم رفض، نادى مندوب الشرطة الكمسري، تعالى أعمله غرامة، واتفاجأ  إن المرحوم أحمد مبروك عبد الرحمن اللي عنده 27 سنة وخريج دبلوم صنايع، قفز من القطار أثناء دخول القطار على المحطة،أدى إلى إصابته، والشرطة حرروا محضر في قسم شرطة محطة طنطا، وفي شهود ومن أحدهم إمام وخطيب مسجد، شاف كل الواقعة وحكها في قسم الشرطة”.

وأضاف الوزير قائلا “الموضوع الآن في النيابة العامة، وقائم التحقيق فيه، يارب ما يحصل حوادث ثانية، ويارب جمهورنا وركابنا يساعدونا ويستجيبوا”.

وتابع الوزير قائلا “إحنا بعد الحادث الأولاني عملنا دورات عشان نأهل الكمسرية والسائقينن كيف يتعاملوا تعامل قانوني وإنساني مع كل الركاب”.

شاهد الفيديو…