التخطي إلى المحتوى
«بتموت ومش قادرين نعملها حاجة».. تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة سقوط الطالبة«لمياء» في المدينة الجامعية
طلبة الطب البيطري

كشفت ” ريهام سعد” إحدى المقيمات بالمدينة الجامعية تفاصيل جديدة في مصرع طالبة الطب البيطري داخل الجامعة بعد سقوطها من أعلى المبنى أثناء نشر الغسيل، حيث كانت شاهدة العيان متواجده في الحديقة أسفل المبنى التي سقطت منه قائله: ” كانت بتموت قدام عيني ومحدش قادر يعمل لها حاجة”.

«بتموت ومش قادرين نعملها حاجة».. تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة سقوط الطالبة«لمياء» في المدينة الجامعية 1

وتابعت  ” سعد”  انها تفاجأت بارتطام شديد، وأسرعت للمكان لتجد ” لمياء” جثة غارقة في دمائها على بعد 2 متر منها: ” بتوع الكافتيريا طلعوا يجروا عليها أول ناس”، وأصبح الصراخ متواصل من الفتيات وبعضهن أصيبن بحالات إغماء.

وفي أول تحرك من جامعة القاهرة قام رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، بأداء صلاة الغائب على الطالبة لمياء محمد السيد” المقيدة بالفرقة الثالثة بالطب البيطري، في ساحة مدينة الطلبة بالجيزة بحضور عدد من العمداء والنواب بالجامعة.

«بتموت ومش قادرين نعملها حاجة».. تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة سقوط الطالبة«لمياء» في المدينة الجامعية 2

حيث قدم رئيس الجامعة العزاء لزملاء الطالبة، وأكد أمام الجميع أنه سوف يتم شراء مناشر منزلية داخلية لحماية الطالبات الموجودة من أي مخاطر قد يتعرضن لها.

واستمع رئيس الجامعة للطالبات ووعدهم بالاستجابة لجميع مطالبهم، ووجه سيادته مدير المدن الجامعية بتنفيذ جميع المطالب قائلاً: ” طلباتكم أوامر، وهاتوا ورقة بيضاء أوقع عليها والتنفيذ بالأمر المباشر”.

«بتموت ومش قادرين نعملها حاجة».. تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة سقوط الطالبة«لمياء» في المدينة الجامعية 3 «بتموت ومش قادرين نعملها حاجة».. تفاصيل جديدة ومثيرة في واقعة سقوط الطالبة«لمياء» في المدينة الجامعية 4

والجدير بالذكر أن الطالبة ” لمياء محمد السيد ابراهيم” طالبة الطب البيطري قد لاقت مصرعها أمس بعد سقوطها من الشرفة بمدينة الطالبات بالجيزة بعد اختلال توازنها أثناء نشر ملابسها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.