بالأسماء «13سيدة و4 رجال» .. الداخلية تكشف تفاصيل حادث اسكندرية الصحراوي وعدد القتلى والمصابين

بالأسماء «13سيدة و4 رجال» .. الداخلية تكشف تفاصيل حادث اسكندرية الصحراوي وعدد القتلى والمصابين
حادث العين السخنة

شهد طريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي اليوم حادث مروع ، حيث أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 15 آخرين، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى ونقل الجثث للمشرحة.

تلقت الأجهزة الأمنية اليوم إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم أليم، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث للكشف عن ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية أن حادث التصادم قد وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل أمام قرية أفريكانو بارك بالكيلو 68، وأسفر عن مصرع  شابين : ”  عز الدين عادل إبراهيم والبالغ من العمر 17 سنة، وخالد عمر سعيد هلال 18 عاماً” وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى العامرية العام.

كما أسفر الحادث عن إصابة كل من

  “عنان عصام الدين عادل، 20 عاما، سعدة على محمد علي شلبي، 45 عاما، مشيرة إبراهيم نصر الله، 47 عاما، سلمى حاتم شعبان إسماعيل، 15 عاما، ياسمين عبد الفتاح عبد الحميد، 17 سنة، تقى حاتم شعبان، 17 سنة، إيمان عبد الله الفيشاوي، 47 عاما، مها إبراهيم نصار، 47 عاما، داليا سلامة محمد، 35 عاما، محمد عبد الله أحمد، 32 عاما، هالة حسن فتحي، 27 عاما، فريدة محمد عبد الله، 3 سنوات، جنة عبد الفتاح عبد الحميد، 20 سنة، حنين حاتم شعبان، 20 سنة، شيماء “بدون بيانات”.

ومن الأسماء السابقة يتبين أن المصابين من بينهم 13 سيدة ورجلان وتم نقل المصابين إلى مستشفيات العامرية العام ووادي النطرون وغرب النوبارية.