بالفيديو| الروائي أحمد مراد يرد على هجوم نجيب ساويرس.. والأخير يعتذر

بالفيديو| الروائي أحمد مراد يرد على هجوم نجيب ساويرس.. والأخير يعتذر
نجيب ساويرس

استنكر الروائي أحمد مراد ما تم تداوله في مواقع الأخبار والتواصل الاجتماعي من  تصريحات مسيئة للروائي العالمي “نجيب محفوظ”، وما قام به البعض من إهانته على خلفية تلك التصريحات مثل هجوم رجل الأعمال نجيب ساويرس عليه.

فعلق مراد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر” قائلا : هناك عناد شديد جدًا من هذه الجريدة أنها تغير في المتن، يا جماعة أنا وقع عليا الضرر والناس بتزعل مني، إذا كانت الجريدة علمت تماما أن هذا التصريح مسيء، ليه يرفض إنه يشيل الموضوع أو يغيره أو يعدل المتن بتاعه، وأنا على طول بديهم تصريحات .

واستنكر مراد هجوم نجيب ساويرس عليه قائلا “النهاردة قامة زي المهندس نجيب ساويرس يدخل يشتمني ليه، بدون ما يتحرى الدقة، هل ده أمر سليم، ده شيء مخزي جدًا”.

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس هاجم مراد على خلفية التصريحات المنسوبة له قائلا عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلا “فيه ناس كده تفتكر إنها لما تقلل من القامات .. تظهر.. يظل نجيب محفوظ أديب مصر الأول، وحامل جايزة نوبل.. أما صاحبنا ده أخرته جايزة الكوكب الذهبي”.

وبعد مداخلة مراد مع عمرو أديب أعتذر ساويرس قائلا “أعتذر للغاية للكاتب أحمد مراد بعد أن وضح أن كلامه تم تحريفه و ارجوً ان تقوم الجريدة حفظا على مصدقيتها أن تحذف التصريح المغلوط !”.
شاهد الفيديو…