التخطي إلى المحتوى
لأول مرة.. عمرو أديب يعرض اللقطات الأخيرة لـ«شهد» طالبة الصيدلة  قبل غرقها ويكشف تفاصيل جديدة.. فيديو

عرض الإعلامي الشهير ” عمرو أديب” لأول مرة مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة للطالبة ” شهد أحمد” المقيدة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس قبل وفاتها.

ورصد هذا الفيديو الذي تم عرضه على برنامج الحكاية المذاع على قناة أم بي سي مصر  توجه الفتاة الجامعة إلى موقف الإسماعيلية من أجل استقلال السيارة القادمة إلى القاهرة، والفيديو الثاني رصد ” شهد” وهى تسير في أحد شوارع منطقة الوراق بالجيزة متجه للنيل.

ومن جانبه ” أحمد كمال” والد الطالبة ” شهد” المقيدة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، والتي تم العثور عليها غارقة في مياه نهر النيل، أنه تم إبلاغهم  من قبل الجهات الأمنية بالعثور على جثة ابنته غارقه في نهر النيل بعد اختفائها صباح الخميس الماضي.

وأضاف ” كمال” من خلال تصريحات صحفية أنه قد قام بمناظرة الجثة من أجل التعرف عليها، وبالفعل تأكد من هويتها، وأنه ينتظر الآن الإجراءات الرسمية من أجل استلام جثة نجلته لدفنها بمقابر العائلة خلال الساعات القليلة القادمة.

ونفى والد الطالبة ما تردد على بعض المواقع حول إصابتها بأمراض نفسية، والعثور على أدوية أو انها انتحرت، قائلاً: ” شهد توفيت وربنا يصبرنا”.

حيث تصدر هاشتاج “#ادعوا_لشهد_أحمد” و”#حق_شهد_لازم_يرجع” وعدد من الهاشتاجات على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر” والتي تم تدوينها من قبل عدد من النشطاء.

شاهد الفيديو..

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.