اخبار ميسي اليوم السبت 26/04/2014 واهم اخبار الفريق

اخبار ميسي اليوم السبت 26/04/2014 واهم اخبار الفريق
ميسي

في عرض لأخر أخبار ميسي حيث نسعى بكل احترافية لتعريف زوار مصر فايف لأخر الأخبار الخاصة بميسي وفريق برشلونة اليوم السبت 26/04/2014

ميسي
ميسي

ساعات فقط ويجدد ميسي عقده مع برشلونة 

صرحت والد ميسي خورخي ووكيل اعماله انه سيتواجد في الساعات القليلة القادمة .حيث صرحت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية  ان والد اللاعب ميسي قد اتفق بنسبة 85 %   من اجل تجديد عقد اللاعب مع فريقه الحالي .حيث ان الامور تجري في ظروف حسنه والطرفين متفاهمان في عقود التجديد .

وأكد ميسي في وقت سابق انه سعيد بالبقاء في صفوف برشلونة ولا يريد الانتقال إلى أي فريق مهما كانت عروضه الخيالية المقدمه له . يشار الدكر إلى ان نادي برشلونة يسعى الى تجديد عقد ميسي الى نهاية يونيو من عام 2019 مع زيادة في راتب اللاعب.

دراسة : بيع ميسي يؤدي الى بناء فريق عالمي

بعد تراجع نتائج الفريق الكتالوني صرحت العديد من النوادي الكروية عن رغبتها في التعاقد مع  “ليونيل ميسي” .حيث تقدمت الاندية الكبير في كل من انجلترا و ايطاليا وحتى اسبانيا من اجل استقدام اللاعب .خاصة في ظل تراجع اداء فريق برشلونة حيث تم اقصائه من دوري ابطال اروبا على يد الفريق المحلي اتلتكو مدريد و لم يقتصر الامر هنا فقط فقد منيََ بخسارة امام الغريم ريال مدريد في نهائي كأس ملك اسبانيا .

في ظل كل هذه المعطيات سارع كل من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و مانشستر سيتي الى تقديم عروض خيالية من اجل استقدام ميسي  وصرحت العديد من الصحف المقربة من قلعة برشلونة ان السعر لن يقل عن 250 مليون يورو مما يجعل انتقال اللاعب فرصة للحصول على اموال لبناء فريق عالمي جديد.

تغريد من ميسي لمدربه الراحل تيتو فيلانوفا

بعد الخبر الذي نزل يوم الامس كالصاعقة على لاعبي وعشاق فريق برشلونة بنبأ وفاة مدرب برشلونة تيتو فيلانوف والذي فارق الحياة متأترا بمرض السلطان .حيث صرح العديد من نجوم برشلونة سواء على وسائل الاعلام او عبر حساباتهم في موقع التواصل الاجتماعية عن بالغ الاسرى والحزن نظير خسارة الانسان والمدرب  والشجاع  تيتو.وفي تغريدة لميسي على حسابه في تويتر قال: ” فيلانوفا شخص صعب نسيانه، سأتذكرك دائمًا، أقدم خالص التعازي لأسرة المدرب الراحل”.يشار الذكر ان تيتو توفي عن عمر ناهز 45 عام متأترا بمرض السلطان الذي كان يعاني منه منذ 2011 .

ميسي الحساس : كلامات المدرب السابق  بيلاردو

قال كارلوس بيلاردو المدرب السابق للألبيسيليستي , و الذي فاز بكأس العالم في المكسيك عام 1986 , ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي , حساسا جدا .

 في الظروف الذي يعيشها نادي برشلونة في الأوقات الحالية .نزلت الانتقادات من طرف الصحف الاسبانية والعالمية على نجوم الفريق ومن بينهم ليونيل ميسي الذي لم يسلم هذا الاخير من سيل هذه الانتقادات اللادعة .وفي ظل هذا كله صرح “بيلاردو المدرب السابق للألبيسيليستي” ان ميسي حساس جدا وهو يعاني من هذه الانتقادات وعلى الصحف التقليل من الاتهامات التي توجه اليه او النقذ باسلوب حضاري لان هذا قد يؤذي الى عواقب وخيمة على مستوى اداء ميسي . واضاف ان اللاعب خجول وخلول ولابد من ان لا نتدخل في امور حياته الشخصية لان هذا بعيد عن الاحترافية الصحفية .

الى هنا نكون قد انتهينا من طرح اخر اخبار ميسي اليوم السبت 26/04/2016