بالصور الخطيب يستقبل تركي آل الشيخ في منزله للتصالح

بالصور الخطيب يستقبل تركي آل الشيخ في منزله للتصالح
بالصور الخطيب يستقبل تركي آل شيخ في منزلة للتصالح

قام المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بزيارة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي في منزلة اليوم لاطمئنان على الحالة الصحية للخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها منذ عدة أيام.

فيما عبر الكابتن الخطيب عن سعادته وتقديره البالغ لزيارة  معالي المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء عن طريق الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه.

كما عبر  تركي عن رغبته وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلي وقياداته وجماهيره وهو ما تم خلال الحديث بينهم اليوم.

وأشار الخطيب  أنه سيكون هناك لقاء ثان سيجمعه بالمستشار تركي بعد العودة من رحلته العلاجية خارج البلاد.

ويذكر أن هذا اللقاء  يعد أول تواصل مباشر بين الخطيب وآل الشيخ منذ توتر العلاقة بينهما في مايو من العام الماضي، عندما تنازل “تركي” عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي وشن حربا كلامية شديدة ضد محمود الخطيب ومجلس إدارته، وقام بشراء نادي بيراميدز ودعم نادي الزمالك لمحاربة الأهلي.

بالصور الخطيب يستقبل تركي آل الشيخ في منزله للتصالح 1 بالصور الخطيب يستقبل تركي آل الشيخ في منزله للتصالح 2 بالصور الخطيب يستقبل تركي آل الشيخ في منزله للتصالح 3 بالصور الخطيب يستقبل تركي آل الشيخ في منزله للتصالح 4 بالصور الخطيب يستقبل تركي آل الشيخ في منزله للتصالح 5