بالفيديو| تفاصيل جديدة وإضافية في قضية “شهيد التذكرة”

بالفيديو| تفاصيل جديدة وإضافية في قضية “شهيد التذكرة”

كشف محمد فايد، مراسل “أم بي سي مصر” من الغربية، التفاصيل الجديدة في قضية “شهيد التذكرة”، حيث أمر المستشار حمادة صادق النائب العام، بإحالة المتهم مجدي إبراهيم محمد، وهو رئيس القطار وكبير الكمسرية بقطار طنطا للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وتابع محمد فايد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “أم بي سي مصر” الفضائية قائلا “الكمسري كان محبوس بتهمة جناية جرح أفضى إلى الموت، ولكن تم إحالة لمحاكمة عاجلة جنايات”.

أسرة  أحمد سمير، كنت بتكلم معاهم وبيقولوا إنهم على ثقة كبيرة في القضاء، النيابة العامة أمرت بإجراء تحاليل طبيبة للتأكد من تعاطيه مخدرات ، وكان غي ناس ثانية محبوسين على ذمة هذه القضية، ولكن نيابة مركز طنطا أخلت سبيلهم”.

النيابة استمعت إلى شهادة الشهود العيال العاملين في هذا القطر، وإلى اقوال عدد من الركاب، وتبين أن الكمسري أجبر الراكبيين أنهم ينزلوا من القطر عشان معهمش التذكرة، اللي خلالهم اختاروا ينزلوا إن حد فيهم معهوش بطاقة وخاف يتسلم للشرطة”.

وتعود القضية إلى قييام كمسري القطار القادم من الإسكندرية – الاقصر رقم 934، بإجبار راكبين من الباعة الجائلين، علي إلقاء نفسيهما من القطار أثناء سيره بسرعة كبيرة لعدم دفعهما الأجرة أو تحملهما تذاكر بالغرامة، مما تسبب في مصرع أحدهما.