«مظلومة وبموت».. أول تعليق من طالبة كلية التجارة على الفيديو

«مظلومة وبموت».. أول تعليق من طالبة كلية التجارة على الفيديو

أثارت واقعة طالبة كلية التجارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال لسعات القليلة الماضية، حيث علقت أسرة طالبة كلية التجارة بجامعة طنطا على ما تم تداوله بشان تهكم الطالبة على عميد كلية الحقوق والتحدث معه بطريقة غير لائقة وتهديده أمام الطلاب.

حيث أشارت الأسرة أن الطالبة مظلومة، وأنه تم قطع بعض الأجزاء من الفيديو  الذي يكشف الحقيقة التي جرت داخل المحاضرة.

ومن جانبها أشارت إحدى أقرباء الطالبة أنها ذو خلق عالي كما أنها متدينة، مؤكدة للجميع أن الأسرة تنتظر نتيجة تفريغ الكاميرات داخل المحاضرة وخاصة أن حالة ابنتهم النفسية سيئة للغاية.

وفي أول رد فعل للطالبة بعد الواقعة انها نشرت عبر حسابها الشخصي على الواتس آب قائلة: ”  مظلومة وبموت”، مؤكده أنها رفضت الرد أو الحديث عن تلك الواقعة إلا بعد انتها التحقيقات من قبل الجامعة.

والجدير بالذكر ان المركز الإعلامي لجامعة طنطا قد أصدر بيان هام أمس حول تلك الواقعة، التي تعود ليم الأربعاء الماضي بكلية التجارة جامعة طنطا قالت فيه:-

حيث فوجئ عميد كلية الحقوق بأن الطالبة تتحدث في هاتفها المحمول، وبناء عليه طلب منها تحقيق الشخصية وغلق التليفون أثناء المحاضرة، لكنها رفضت الإفصاح عن هويتها واستمرت في المحادثة، ومع تكرار تأكيد العميد لها فوجئ بالطالبة تردد عبارات غير لائقة، الأمر الذي تسبب في غضبه ودفعه لإلقاء الهاتف المحمول الخاص بالطالبة فأعادت الطالبة تكرار نفس العبارات، وعندما طلب منها عميد حقوق المغادرة، هددته قبل خروجه