بعد ارتفاع أسعارها أمس.. تعرف على سعر الذهب اليوم في السوق المصرية

بعد ارتفاع أسعارها أمس.. تعرف على سعر الذهب اليوم في السوق المصرية
أسعار الذهب في مصر

شهدت أسعار الذهب اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 تحركات جديدة بالسوق المصرية، حيث واصلت ارتفاعها في محلات الصاغة وزاد جرام الذهب بواقع ثلاث جنيهات خلال تعاملات اليوم مقابل أسعار أمس.

أسعار الذهب اليوم

قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد ارتفع خلال تعاملات اليوم الجمعة وسجل 678 جنيهاً مقابل 675 جنيهاً خلال تعاملات أمس.

وأضاف ” نجيب”  من خلال تصريحات صحفية اليوم أن سعر جرام الذهب عيار ” 18 ” قد سجل نحو 581 جنيهاً، بينما ارتفع سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 774.9 جنيهاً.

بينما سجل سعر جنيه الذهب اليوم 5424 جنيهاً، وذلك وسط حالة من الركود الكبير في المبيعات أو الشراء للذهب بمحلات الصاغة في مصر، ويعاني العديد من أصحاب المحلات من قلة الدخل خلال هذه الفترة مما يُشكل عبء عليهم في دفع أجرة العمال والصناع.

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم السبت 2 نوفمبر 2019 بالسوق المصرية

استقرت اليوم أسعار الذهب في السوق المصرية على نفس أسعار تعاملات يوم الجمعة أمس، حيث أكد ” نادي نجيب” أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد سجل اليوم 678 جنيهاً وهو نفس سعر الأمس.

كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم نحو 581 جنيهاً أما سعر جرم الذهب عيار 24 فقد سجل 774.5 جنيهاً، بينما سجل سعر جنيه الذهب خلال تعاملات اليوم 5424 جنيهاً، حيث أرجع استقرار سعر الذهب اليوم نتيجة لإغلاق البورصات العالمية اليوم.