«خطر وفراغ يجب تركه» السيسي يوجه رسالة هامة للنائب العام والبرلمان.. فيديو

«خطر وفراغ يجب تركه» السيسي يوجه رسالة هامة للنائب العام والبرلمان.. فيديو

قال الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” أن مؤسسات الدولة تتحرك بسرعة ضد أي شائعات ، كما أنها معنية بالدفاع طوال الوقت عن الدولة وليس النظام الموجود بها، وذلك من خلال كلمته اليوم على هامش افتتاح مصنع الغازات الطبية رقم 3 التابع لشركة النصر للكيماويات.

وأشار الرئيس إلى أنه يوجد مسؤولية كبيرة على أعضاء مجلس النواب الحالي للتصدي لأي محاولة تشكيك في الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية خلال الفترة الحالية.

وتابع قائلاً: ” نواب الشعب لهم مسؤولية، وأن كل أمر محل تشكك، تصدوا واعملوا لجان وفتشوا واعملوا تقارير واعلنوها للناس، ولو كان فيه قصور من الدولة اعلنوا ولو كان فيه غير كده اعلنوا”، موضحاً أن النائب العام  المصري حارس وحامي للشعب.

 “النائب العام؛ من فضلك المسارات اللي كانت ماشية قبل كده، كانت تتوافق مع ظروفنا خلال الفترة الماضية، وجدّ جديد في التطور ووسائل التواصل والحرب التي تواجه الدولة، وكمؤسسات فنحن مسؤولون عن حماية الدولة لصالح الدولة وليس لصالح النظام.. من فضلكم علشان كل موضوع محتاج يُعلّن للناس ويتحقق فيه حققوا فيه.. حد بيقول اتهام معين؛ لازم اللجنة (من البرلمان) تتصدى له”.

“مش هنزعل والمفروض منزعلش، الكلام ليا وللحكومة.. طالما فيه اتهام وإساءة يكون هناك تحقيق، قد يكون الاتهام صحيحًا أو غير صحيح، ومن يفصل في ذلك البرلمان بلجانه المختلفة، ومن المهم مراجعة تلك الأمور، وهذا ليس توجيهًا لأحد”.

“أقول هذا الكلام علشان مؤسسات الدولة لا تتألم من هذا الاستجواب بالبرلمان إن مسؤول يأخذها بحساسية، نحن نتعامل في إطار الدولة، نخطئ ونصيب، وميجراش حاجة إننا نوضح بموضوعية وحقائق”.

 

وأشار السيسي أن جميع مؤسسات الدولة معنية بالدفاع عن مصر، وأكد أنه يوجد” خطر وفراغ لا يجب تركه”، وأن البرلمان المصري مؤسسة كبيرة جداً، وأن التحدي أصبح كبيراً وخاصة بعد 2011، وليل ونهار هناك شائعات بحجم كبير، وعلى جميع مؤسسات الدولة بالكامل أن تصل للحقيقة.

شاهد بالفيديو..