اتظلمت 9 سنوات وسمعتي اتهدت.. ماذا قال «جمال مبارك» أمام المحكمة اليوم في قضية التلاعب بالبورصة

اتظلمت 9 سنوات وسمعتي اتهدت.. ماذا قال «جمال مبارك» أمام المحكمة اليوم في قضية التلاعب بالبورصة

استمعت اليوم محكمة الجنايات بالقاهرة تحت رئاسة المستشار ” خليل عمر عبد العزيز ” منذ قليل للمتهم ” جمال محمد حسني مبارك” في قضية التلاعب بالبورصة، والتي تضم أخرين وعلاء مبارك شقيقه.

وقال جمال أمام المحكمة اليوم أنه يعمل هو وشقيقه في مجال البورصة وسوف المال منذ 28 عاماً ، وأنه يعتمد على ثقة المستثمرين في قدرتهما على إدارة الصناديق والأموال.

وتابع  قائلاً: ” أي موظف بنك بيوقع قبل عمله أنه لا يحق له التداول على الأسهم التي يتعامل فيها، ويُحرم عليه بيع أو شراء أسهم البنك في الفترة المحددة، وإذا خالف تلك الشروط يُفصل من العمل”.

كما أوضح أنه فوجىء بتوجيه اتهام جنائي لهو وشقيقه، وأنهم لم يعلموا بتفاصيل القضية إلا من الجرائد، قائلاً: ”

اتعرضت أنا وأخويا علاء لظلم على مدار 9 سنوات، مش بس إنى اتحبست أنا وهو سنة ونصف، لا كمان سمعتي وعملي اللي عملته في 28 سنة كله اتهد، الإعلام كان بيحكم علينا في كل جلسة إننا متهمين وجناة، في ناس صحفيين كبار عملوا كتب وحطوا فيها القضية دي وإننا متهمين وجناة قبل ما الحكم حتى يصدر”

وأشار ” مبارك”  ان الإعلام قد شوه صورته وشقيقه  مؤكداً أن عمله يعتمد على السمعة، وانه يوجد مخطط منذ عام 2011 لتزوير المستندات والرأي الفني من أجل الإيقاع بهما مطالباً بالبراءة ورد سمعته التي فقدها الفترة الماضية طوال الـ9 سنوات.