بالفيديو| تعليق وائل الإبراشي على السرادق الفخم لعزاء شهيد التذكرة رغم موته من أجل 70 جنيه

بالفيديو| تعليق وائل الإبراشي على السرادق الفخم لعزاء شهيد التذكرة رغم موته من أجل 70 جنيه

استنكر الإعلامي وائل الإبراشي ما حدث لشهيد التذكرة محمد عيد عبد الحميد وصديقه بعد أن خيرهم كمسري القطار  بين الدفع أو النزول من القطار، لعدم وجود تذكرة معهم، فاختارا النزول من القطار حال سيره في محطة دفرة القديمة، الأمر الذي أدى لوفاة أحدهما.

فعلق الإبراشي خلال حلقة الأمس من برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “أون” قائلا “واقعة الكمسري منظومة بها خلل لا تراعي الأبعاد النفسية والاجتماعية محدش بيقولك مطبقش القانون، بس ميكنش ثمن التزويغ من التذكرة هي الموت، ده في ناس بتسرق مليارات والثمن مبيكنش الموت”.

وأردف الإبراشي “الصدمة والجدل أكبر لأنها منظومة بها خلل لا تراعي الابعاد النفسية في التعامل مع مخطئ حتى لو أخطأ ما هي حدودك وكيف تتعامل معه”.

وأضاف الإبراشي قائلا “الوزير كامل الوزير وهو في العزاء بتاع شهيد التذكرة محمد عيد، وتندهش من سرادق العزاء، متكلف كام وهو مات بسبب 70 جنيه، ده اللي هيخلينى نهتم بهذه القضية، السكة الحديد مش وسيلة انتقال فقط، ده مجتمع ولازم نتعامل معاها بهذا الشكل، لازم العوامل النفسية والاجتماعية”.

وواصل الإبرائي “وكيف يمكن أن تتعامل مع هذا المجتمع، القطار حياة، ومجتمع تشوف فيه كل حاجةن حوادث وناس متسطحة على القطر، وده الناس اللي معهاش ثمن التذكرة واختار التزويغ بهذه الطريقة”.

شاهد الفيديو…