«هما اللي نطوا».. وزير النقل يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة ضحية القطار المكيف وكيفية التعامل مع المتهربين

«هما اللي نطوا».. وزير النقل يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة ضحية القطار المكيف وكيفية التعامل مع المتهربين

قال وزير النقل والمواصلات المهندس ” كامل الوزير” تعليقاً على واقعة ضحية القطار 934 المكيف بقرية دفرة التابعة لمحافظة الغربية، والتي أثارت الرأي العام أمس  ان النيابة العامة تتولى التحقيق الآن.

وأضاف ” الوزير ” من خلال تصريحات صحفية هامة  ان الراكبين ليسوا طفلين ولكنهما كبار وسنهم 33 عاماً، كما أن الكمسري لم يقم بدفعهما من القطار مؤكداً أنه لا يدافع عن الغلط، وان التحقيقات على يد النيابة العامة الآن.

وتابع قائلاً:  ” الراكبين مش طفلين ولا حاجة، هما رجال كبار عندهم 33 سنة”، متابعًا: “الكمسري لم يقم بدفعهما من القطار.. وده مش دفاع عنه واللي غلط هياخد أقصى عقاب والموضوع في النيابة، ولا أرضى أن يتأذى أي مواطن بسببنا”، وأنه يتم تقديم خدمة مميزة للراكب وسيتم التعامل بحسم مع أي حد يتجاوز أو يهين المواطن.

وأشر وزير النقل قائلاً: ” الأكيد أن الكمسري لم يدفعهما من القطار.. هما اللي نطوا، الأول علشان بدين شوية وقع ما بين القطار والرصيف، والثاني علشان خفيف شوية قدر ينط من القطار وبه إصابات طفيفة الموضوع في النيابة العامة وهي اللي هتقرر”.

وأكد أن لديهم سياسة للتعامل مع المتهربين من دفع التذكرة بان يتم عمل محضر له دون أي خناقات، متسائلاً: ” مفيش معاك فلوس ورايح تركب قطار درجة أولى ممتازة أو فاخر.. أركب قطار عادي تقدر تدفع فيه؟!