بالصور| جنازة عسكرية للشهيد العميد «الحسيني عبد الرحيم» رئيس مباحث الوادي الجديد

بالصور| جنازة عسكرية للشهيد العميد «الحسيني عبد الرحيم» رئيس مباحث الوادي الجديد

تقدم اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ومعه عدد من القيادات بالمحافظة الجنازة العسكرية للشهيد العميد ” الحسيني عبد الرحيم” بمسقط رأسة بعزبة مبروك التابعة لقرية دير القصير بمركز القوصية، وسط حالة من الحزن سيطرت على الجميع.

بالصور| جنازة عسكرية للشهيد العميد «الحسيني عبد الرحيم» رئيس مباحث الوادي الجديد 7

لقى منذ قليل رئيس مباحث مديرية أمن الوادي الجديد مصرعه اليوم الاثنين  في حادث أليم بالطريق الواصل بين مركز ديروط بمحافظة أسيوط ومدينة الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

بالصور| جنازة عسكرية للشهيد العميد «الحسيني عبد الرحيم» رئيس مباحث الوادي الجديد 8

تلقى منذ قليل مدير أمن الوادي الجديد إخطاراً بمصرع العميد ” الحسيني عبد الرحيم محمد 48 عاماً رئيس مباحث بالمديرية، وذلك بعد انقلاب سيارة الشرطة بالكيلو 70 بالطريق السابق ذكره، وتم الدفع برجال المباحث للكشف عن ملابسات الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية أن الحادث أسفر عن مصرع رئيس المباحث وإصابة السائق ” مجند”، وعلى الفور  تم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل الجثة للمشرحة والمصاب لمستشفى ديروط العام.

بالصور| جنازة عسكرية للشهيد العميد «الحسيني عبد الرحيم» رئيس مباحث الوادي الجديد 9

ولم يتبين حتى الآن حجم إصابة السائق المجند، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة، والتصريح بدفن جثمان العميد.

وعلى الفور انتقل عدد من القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وجاري علم التحريات اللازمة للكشف عن تفاصيل المأساة وسط حالة من الحزن الكبير سيطرت على جميع الزملاء والعاملين مع رئيس المباحث.