شاهد| فيديو راجح في المحكمة يُثير التشكيك بين رواد مواقع التواصل.. ووالد “شهيد الشهامة” يحسم الجدل

شاهد| فيديو راجح في المحكمة يُثير التشكيك بين رواد مواقع التواصل.. ووالد “شهيد الشهامة” يحسم الجدل

أثار الظهور الجديد لـ” محمد أشرف راجح” المتهم الرئيسي في مقتل الطالب ” محمود البنا” شهيد الشهامة بمركز تلا بمحافظة المنوفية  حالة من الجدل، وخاصة بعد ظهوره منكسراً وبشعر كثيف، كما انه يبدوا عليه الانكسار.

ومن جانبه أكد والد الضحية أن المتهم الرئيسي هو من ظهر في هذا الفيديو، وذلك بعد تشكيك البعض فيه داخل المحكمة، نافياً شائعات تبديله، وأكد أنه طلب من هيئة المحكمة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين قائلاً: ” إعدامهم ما يكفنيش”

وسوف ننشر على حضراتكم مقطع فيديو للطالب ” محمد أشرف راجح”  المتهم الرئيسي في قضية مقتل الطالب ” محمود البنا” شهيد المنوفية وابن مركز تلا في ثاني جلساته أمس الأحد الموافق 27 أكتوبر 2019.

حيث ظهر ” راجح” بالكلابشات داخل قاعة محكمة الطفل بشبين الكوم، كما ظهر بنفس الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكاب الجريمة وهو بشعر كثيف.

اقرأ أيضاً “مرافعة تاريخية.. أول رد فعل من محامي «شهيد الشهامة» على سير جلسات المحاكمة ويكشف تفاصيل جديدة”

وبدأ المتهم أثناء المحاكمة وهو متماسكاً على عكس ما ظهر عليه خلال الجلسة الأولى وهو يبكي فيها بشكل هستيري، وأكد المحامون أنه ظهر متماسكاً ولكنه في حالة توتر .

وعندما تم توجيه سؤال له حول حقيقة تهديده للقتيل محمود البنا المجني عليه برسالة واتس آب لم يُنكر واعترف بها أمام جميع الحضور.

شاهد بالفيديو