“في ليلة الدخلة” 20 دقيقة تنجي عروسين من الموت ومصرع المعازيم والعريس والعروسة يقدمان التعازي في القتلى في ليلة زفافهما

“في ليلة الدخلة” 20 دقيقة تنجي عروسين من الموت ومصرع المعازيم والعريس والعروسة يقدمان التعازي في القتلى في ليلة زفافهما
عروسين

يوم الزفاف هو ذاك اليوم الذي تحلم به كل فتاه وكل شاب، لكن أن يتحول الفرح إلى حزن والزفة إلى جنازة، فهذا كابوس لا يمكن تخيله ولو في الأحلام، وهو من أسوأ الظروف التي من الممكن أن تحدث لعروسين.

وهذا ما حدث بالفعل في حلوان، حيث كانت 20 دقيقة سبباً في نجاة عروسين من الموت المحقق ومصرع اثنان بدلاً منهم من المعازيم وإصابة ثلاثة آخرين، وتحولت سيارة الزفة التي كانت مليئة بالورود إلى قطعة صفيح.

"في ليلة الدخلة" 20 دقيقة تنجي عروسين من الموت ومصرع المعازيم والعريس والعروسة يقدمان التعازي في القتلى في ليلة زفافهما 1

فبسبب الزحمة في الكوافير تأخر العروسين قليلاً، وبينما سيارة الزفة في طريقها إليهم على الطريق الإقليمي في الجيزة وكان يستقلها اثنان من أقارب العروسين، فاختلت عجلة القيادة من يد السائق واصطدمت بحاجز خرساني واصطدمت بهم سيارة أخرى خاصة أيضاً بالمعازيم، وأدى ذلك إلى وفاة اثنان وإصابة 3 آخرين.

وعمّ الحزن على العريس والعروسة وأهالي العروسين، وتم إلغاء الفرح واصطحب العريس عروسته إلى عش الزوجية دون أي مراسم زواج، وقاما في ليلة دخلتهم بمشاركة أهالي الضحايا في العزاء، وأصيب العروسان بصدمة شديدة نتيجة ما حدث في ليلة عمرهما.