بالفيديو الصور “دا العدل إبني يموت ودول يعيشوا” لحظة انهيار والد البنا بعد النطق بالحكم على راجح ويردد “حسبي الله ونعم الوكيل”

بالفيديو الصور “دا العدل إبني يموت ودول يعيشوا” لحظة انهيار والد البنا بعد النطق بالحكم على راجح ويردد “حسبي الله ونعم الوكيل”

تم اليوم إسدال الستار بشكل رسمي على قضية شهيد الشهامة محمود البنا إبن تلا منوفية والذي استشهد على يد محمد راجح وثلاثة آخرين بعد تصديه لهم لاعتدائهم على إحدى الفتيات، وقضت محكمة شبين الكوم اليوم على راجح وإسلام ومصطفى بالسجن 15 سنة، وعلى إسلام البخ بالسجن 5 سنوات.

وفور النطق بالحكم كما في الفيديو التالي شوهد والد البنا وقد أصيب بحالة انهيار وهو يردد حسبي الله ونعم الوكيل “هو دا العدل إبني يموت ودول يعيشيوا حسبي الله في كل ظالم”.

كما شوهد راجح هو الآخر وقد دخل في نوبة بكاء بعد الحكم عليه بـ15 سنة.

ووصل الطبيب الشرعي إلى جلسة المحاكمة بناءً على طلب محامي شهيد الشهامة محمود البنا، والذي قتل أثناء دفاعه على بنت بالثانوية كان يعتدي عليها القاتل “محمد راجح”، وأكد الطبيب الشرعي أن ضربة نافذة في فخذ البنا أدت إلى مقتله ونزيفه حتى الموت.

وأصدرت نقابة المحامين بالمنوفية بياناً خلال الجلسة الماضية حول سن راجح الحقيقي، وأكدت النقابة في بيانها منذ قليل أنه ووفقاً للأوراق الرسمية فإن تاريخ ميلاد القاتل هو 11 نوفمبر 2001، ولذا فإن المتهم لا يزال حدت ويتم محاكمته أمام محكمة الطفل وفق القوانين المصرية والدولية، وبالتالي فقد أفلت المتهم من حكم الإعدام، وهذا ما حدث بالفعل.

بالفيديو الصور "دا العدل إبني يموت ودول يعيشوا" لحظة انهيار والد البنا بعد النطق بالحكم على راجح ويردد "حسبي الله ونعم الوكيل" 7

وننشر لمتابعي مصر فايف الصورة الأولى لمحمد راجح قاتل محمود البنا الشهير بشهيد الشهامة، وللمشاهد أن يرى كيف أصبح شكله بعد أيام قليلة من السجن، وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على أن القاتل لم يعيش منعماً في حبسه باعتبار أنه أقاربه لواءات ومستشارين أو ما إلى ذلك، شاهد الصور والفيديو وكمية الذعر التي تبدو عليه.

هذا وقد شكك البعض في ظهور راجح زاعمين أنه ليس هو وأن راجح تم تبديلة، إلا أن والد شقيق الشهامة الأستاذ محمد البنا أكد أنه هو راجح، وأنه لا أساس من الصحة لمثل هذه الأقاويل، مؤكداً أن المتهم كان مذعوراً.

https://www.facebook.com/90minutesmehwar/videos/478922292966130/

بالفيديو الصور "دا العدل إبني يموت ودول يعيشوا" لحظة انهيار والد البنا بعد النطق بالحكم على راجح ويردد "حسبي الله ونعم الوكيل" 8