التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس وريال مدريد يتنافسان علي نجم فريق باريس سان جيرمان
يوفنتوس وريال مدريد يتنافسوا علي نجم فريق باريس سان جيرمان

يتنافس يوفنتوس وريال مدريد علي اللاعب كيليان مبابي “Kylian Mbappé” لاعب المنتخب الفرنسي ولاعب فريق باريس سان جيرمان، حيث أفادت جميع التقارير الأسبانية والأيطالية اهتمام كلا من نادي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الأسباني بالحصول علي خدمات اللاعب حيث يحظي اللاعب بموهبة كروية ممتازة تؤهلة للعب في كلا الناديين .

وأفادت التقارير أن التفاوض مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، سيكون صعبًا ومقعداً بعض الشئ وبالأخص بسبب دخول ناديين علي المنافسة، ولكن الشئ الأهم أن فريق يوفنتوس بدأ في جلب العديد من اللاعبين التي يكونوا علي مستوي عالي، حيث جلبوا النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو من ريال مدريد وأصبح اللاعب النجم الأول لدي الجماهير والإدارة .

ومن الممكن التنبؤ بفوز يوفنتوس الإيطالي في الحصول علي خدمات اللاعب، ولكن هل سترضخ ادارة باريس سان جيرمان الفرنسي والإستغناء عن اللاعب.

يمتلك اللاعب الصغير السن لدية موهبة كروية رائعة حيث لعب اللاعب 150 مباراة وسجل خلالهم 73 هدف وحصل علي بطولة كاس العالم، والدوري الفرنسي، ويورو 2019، وكأس الفرنسي، وكأس السوبر الفرنسي .

ومازال اللاعب أمامه العديد من السنوات ليحقق فيهم بطولات أخري سواء مع نادية الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي أم اللاعب لديه رغبة في الأنتقال لأحد الأندية الأخري، وسنوافيكم بالتقارير مرة أخري .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.