تجدد التراشق بين ساويرس وليليان داوود.. هي تهدد بالمحاكم.. والمهندس يرد: كدابة

تجدد التراشق بين ساويرس وليليان داوود.. هي تهدد بالمحاكم.. والمهندس يرد: كدابة

تجددت المشادات الكلامية والتلاسن بين رجل الأعمال نجيب ساويرس، والإعلامية اللبنانية ليليان داوود، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث نشرت ليليان اليوم قائلة “كنت قد قررت عدم الخوض في الموضوع وان لا انزل الى مستوى المهاترات، لكن يبدو ان ساويرس له رأي ثاني، وسأرد على ما صدر منه كلام غير صحيح. عندما تم ترحيلي كان لازال في عقدي ٦ اشهر، وبحسب شروط التعاقد لو القناة ألغت العقد قبل نهايته ان تدفع مستحقاتي المتبقية”.

وتابعت ليلان قائلة “ابو هشيمة طبعًا رفض الدفع، وتحدثت مع ساويرس بانني سأرفع دعوى قضائية على المؤسسة بغض النظر عن مالكها، لكن ساويرس طلب مني ان لا افعل ذلك على ان يدفع مستحقاتي، وأرسل لي مبلغ عن ثلاثة اشهر فقط من اصل ٦. علما ان العقد ينص أيضًا على دفع شهر عن كل سنة عمل”.

وواصلت ليلان قائلة “لكني لم أطالب بها، ورضيت فقط ب ٣ اشهر، علما ان زملائي جميعهم قد تركهم ساويرس حرفيًا في مهب الريح، دون اجور او مستحقات ومعظمهم تم طردهم من القناة ولم يتمكنوا من ايجاد عمل بسهولة. ليس إحسانًا منك إنما لو كنت قررت الذهاب الى المحاكم كان سيكون الوضع مختلف. لكنني حفظت العشرة.”.

وأضافت ليليان “ولو قرر ساويرس المضي في هذا الطريق، بيني وبينه المحاكم والأعلام”.

وهو الأمر الذي رد عليه ساويرس قائلا “كدابة ….عمرى ما طلبت منها عدم رفع قضية كدابة و اطلب ليه و انا مالى ؟ كدابة و ناكرة للجميل”.