لليوم الثاني.. «الزموا بيوتكم غداً السبت.. ولا تخرجوا إلا للضرورة» الحكومة تُجدد تحذيراتها للمواطنين

لليوم الثاني.. «الزموا بيوتكم غداً السبت.. ولا تخرجوا إلا للضرورة» الحكومة تُجدد تحذيراتها للمواطنين

ناشد مجلس الوزراء المصري للمرة الثانية لبعض المواطنين بعدم الخروج غداً السبت من المنازل إلا في الضرورة القصوى، وذلك بالنسبة لأهالي الدلتا وحافظات السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط وشمال سيناء، وذلك حرصاً من الحكومة على سلامتهم، ومنعاً للتكدسات المرورية، ومن أجل إتاحة الفرصة للجهات المعنية لرفع وشفط المياه المتوقع سقوطها غداً.

لليوم الثاني.. «الزموا بيوتكم غداً السبت.. ولا تخرجوا إلا للضرورة» الحكومة تُجدد تحذيراتها للمواطنين 7

طقس الساعات القادمة

ومن جانبه قال القائم بأعمال رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور ” أشرف صابر” أن الدولة المصرية تشهد خلال الفترة الحالية حالة من عدم استقرار الأحوال الجوية، وتستمر تلك الموجة من الأمطار حتى يوم السبت القادم الموافق 26 أكتوبر 2019.

وأضاف ” صابر” من خلال بيان هام صادر عن هيئة الأرصاد الجوية اليوم الخميس أن ذروة موجة الطقس غير المستقر غداً الجمعة، حيث أنه من المتوقع أن يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط أمطار غزيرة ورعدية.

وأوضح سيادته أن الأمطار الغزيرة والرعدية تكون أحياناً على السواحل الشمالية ومناطق الدلتا ومدن القناة وأنها تصل إلى حد السيول على وسط وشمال سيناء وتكون متوسطة على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد .

لليوم الثاني.. «الزموا بيوتكم غداً السبت.. ولا تخرجوا إلا للضرورة» الحكومة تُجدد تحذيراتها للمواطنين 8

حيث ناشدت هيئة الأرصاد الجوية  بعض  المواطنين بعدم الخروج غداً الجمعة والتزام المنزل إلا في الضرورة القصوى، وذلك للمواطنين المتواجدين بمدن القناة وشمال ووسط سيناء ومحافظات السواحل الشمالية والدلتا حرصاً على سلامتهم، ومنعاً للتكدسات المرورية في الطرق بسبب الأمطار، ومساعدة الجهات المسئولة في شفط المياة المتراكمة في الشوارع بسبب الأمطار.