التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح علي بعد أهداف ويصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في دوري الأبطال
محمد صلاح علي بعد أهداف ويصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، أصبح علي بعد أربعة أهداف ويصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول، وجاء ترتيب الهدافين كالتالي ستيفن جيرارد 21 هدف، محمد صلاح 18 هدف، ساديو ماني 16 هدف، روبيرتو فيرمينو 14 هدف.

وعاد محمد صلاح من الإصابة التي نالها منذ فترة أمام فريق ليستر سيتي الي قائمة نادي ليفربول الإنجليزي أمام فريق جينك في مباريات دوري أبطال أوروبا، والذي انتهي اللقاء بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف .

حيث بدأ التسجيل مبكراً كالعادة لفريق ليفربول عن طريق اللاعب تشامبرلين بعد مرور دقيقتين من عمر المباراة، وأهدر اللاعب السنغالي فرص، ولكن في الدقيقة 57 عاد اللاعب تشامبرلين وسجل الهدف الثاني للفريق .

ثم عاد النجم السنغالي ساديو ماني بتجسيل الهدف الثالث في الدقيقة 77 بعد تمريرة ساحرة من اللاعب المصري محمد صلاح، وعاد الملك المصري مو صلاح بتسجيل الهدف الرابع بطريقة رائعة حيث راوغ العديد من اللاعبين دفعة واحدة وأسكن الكرة في الشباك محققا الفوز لفريق ليفربول .

فوز ليفربول يعزز مكانته في المجموعة وينتظر فريق الريدز مباراة هامة في الدوري الإنجليزي، أمام فريق توتنهام في اليوم الموافق 27 أكتوبر ويسعي الفريق في الحفاظ علي تصدرة للدوري الإنجليزي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.