المئات يشيعون جنازة ضحية مكتب التأمينات صاحب الـ65 عاماً بعد تعرضه للضرب بـ«الحذاء» على يد موظفة بمكتب المدير.. والأمن: “الوفاة طبيعية”

المئات يشيعون جنازة ضحية مكتب التأمينات صاحب الـ65 عاماً بعد تعرضه للضرب بـ«الحذاء» على يد موظفة بمكتب المدير.. والأمن: “الوفاة طبيعية”

شيع منذ قليل المئات من الأهالي بمدينة العاشر من رمضان جثمان المسن صاحب الـ65 عاماً، والذي لقى مصرعه اليوم بعد تعرضه لأزمة قلبية في مكتب التأمينات بالعاشر، وذلك بعد تعرضه للضرب على يد موظفة التأمينات بمكتب المدير.

اعرف رقمك التأميني وانت في المنزل دون الذهاب لمكتب التأمينات

شهد مكتب التأمينات الاجتماعية بالعاشر من رمضان واقعة مؤسفة، وذلك بعد وقوع مشادة بين مواطن وموظفة بالتأمينات، حيث تطورت المشادة وانتهت باعتداء الموظفة عليه بالحذاء ووفاته عقب وصوله للمستشفى، بينما أكد مصدر أمني أن الوفاة طبيعية.

ومن جانبه أكد مصدر أمني أن المواطن الذي يبلغ 65 عاماً بعد بلوغه لسن المعاش توجه إلى المكتب من أجل تخليص التأمينات الخاصة بعدد من المواطنين بناء على طلبهم وتوكيلات منهم.

وأضاف المصدر الأمني من خلال تصريحات أمنية أنه قد حدثت مشادة بينه وبين الموظفة التي تعمل بالأرشيف، حيث توجه لمكتب المدير ليشكو له وحدثت مشادة بينه وبين الموظفة اعتدت عليه بالحذاء داخل مكتب المدير.

وعلى الفور تم الدفع برجال أمن قسم أول العاشر من رمضان وتم نقلهم إلى القسم وأثناء التحقيقات تعرض الموظف لأزمة قلبية تم نقله بسيارة إسعاف للمستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وأكد المصدر أن الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية وهبوط بالدورة الدموية.