تعرف على التهديات والتأخيرات للقطارات المتوقعة اليوم الأحد 20 أكتوبر

تعرف على التهديات والتأخيرات للقطارات المتوقعة اليوم الأحد 20 أكتوبر
أعلنت هيئة السكة الحديد  التهديات والتأخيرات المتوقعة على بعض خطوط الهيئة اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، حتى يصبح الركاب على دراية بالأمر قبل استخدامهم القطارات كوسيلة مواصلات.
وأوضحت هيئة السكة الحديد في بيان لها اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر أن سبب تلك التهديات والتأخيرات المتوقعة على بعض خطوط الهيئة هو أعمال تجديدات وصيانة السكك وتحديث نظم الإشارات وأعمال التطوير.
وكشفت هيئة السكة الحديد أن متوسط تأخيرات القطارات على خط القاهرة/ الإسكندرية يبلغ 35 دقيقة اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، ومتوسط تأخيرات القطارات على خط القاهرة/ أسيوط 40 دقيقة، ومتوسط تأخيرات القطارات على خط أسيوط/ أسوان 40 دقيقة، ومتوسط تأخيرات القطارات على خط بنها/ بورسعيد 35 دقيقة، ومتوسط تأخيرات القطارات خط طنطا/ المنصورة/ دمياط مدة 30 دقيقة.
وتوجهت هيئة السكة الحديد لجمهور المسافرين من الركاب مستخدمي القطارات كوسيلة مواصلات بالإعتذار عن التأخيرات بسبب التهديات والتأخيرات السابق توضيحها في بعض مواقع العمل بمشروعات تجديد وصيانة السكك وأعمال تطوير نظم الإشارات والمزلقانات والمحطات لتحسين مستوى الخدمة وتقديم خدمات أفضل للمسافرين في الفترة القادمة.