تعرضت لضغوط.. أول تعليق من «الحسيني » محامي المتهم بقتل «محمود البنا» بشأن انسحابه من القضية.. إليكم التفاصيل

تعرضت لضغوط.. أول تعليق من «الحسيني » محامي المتهم بقتل «محمود البنا» بشأن انسحابه من القضية.. إليكم التفاصيل
محامي "راجح" يعلن الانسحاب

قال ” محمد الحسيني” محامي المتهم محمد أشرف راجح قاتل ضحية الشهامة الطالب ” محمود البنا“، أن والد المتهم جارة منذ القدم وبينهم علاقات انسانية وأنه عرض عليه القضية منذ وقت ارتكابها، وهو من نصحه بتسليم نجله لرجال الشرطة وقام بعمل توكيل له لتولي الدفاع عن نجله.

تعرضت لضغوط.. أول تعليق من «الحسيني » محامي المتهم بقتل «محمود البنا» بشأن انسحابه من القضية.. إليكم التفاصيل 1

انسحاب محامي راجح من القضية

وأضاف المحامي من خلال تصريحات صحفية أن أحد المحامين في مكتبه قد تولى حضور التحقيقات، ولكنه بعد تحول القضية إلى  رأي عام  ومواجهة ضغط كبير  قرر عدم الحضور مع المتهم ” راجح”.

و أكد ” الحسيني “أن مكتبه لن يتولى الدفاع عن المتهم بسبب الضغوط، وذلك لرجاء بعض المقربين له، حيث أنهم جميعاً من مدينة واحدة وعليه أن يترك القضية لمحام آخر خارج المركز حرصاً على العلاقات الإنسانية.

تعرضت لضغوط.. أول تعليق من «الحسيني » محامي المتهم بقتل «محمود البنا» بشأن انسحابه من القضية.. إليكم التفاصيل 2

وأوضح أنه استجاب لرجاء الجميع بضرورة أن يقفوا جميعاً في موقف واحد مع شهيد الشهامة ” محمود”، مشيراً أنه لم يبدأ القضية حتى ينسحب منها ولكنه قرر عدم الحضور في القضية من الأساس.

والجدير بالذكر أنه بعد ساعات قليلة سوف يتم محاكمة ” محمد أشرف راجح” المتهم بقتل الطالب ” محمود البنا” في مدينة تلا، وسط مطالبات كثيرة بإعدام ” راجح” حتى يكون عبره لغيرة، وذلك من خلال العديد من الهاشتاجات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى التظاهرات التي شهدتها مدينة تلا مطالبين بالقصاص.