بشرى سارة من وزير التموين: «إضافة مواليد جدد على البطاقات التموينية»

بشرى سارة من وزير التموين: «إضافة مواليد جدد على البطاقات التموينية»
إضافة المواليد

قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور ” علي مصلحي” أن إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية تتصدر أوليات الوزارة وأنهم في انتظار موافقة مجلس الوزراء  تحت رئاسة الدكتور ” مصطفى مدبولي”.

إضافة المواليد على بطاقة التموين
إضافة المواليد على بطاقة التموين

وأضاف وزير التموين نقلاً عن الأهرام ان وزارة التموين والتجارة الداخلية قد تقدمت بمذكرة من أجل إضافة المواليد الجديد على البطاقات التمونية ويُقدر عددهم بنحو 7 ملايين مواطن.

وأوضح سيادته أن مجلس الوزراء هو من سوف يحدد توقيت إضافة المواليد الجدد خلال الفترة القادمة، حيث جاءت تلك التصريحات الهامة من أجل طمأنة العديد من الأسر المصرية.

والجدير بالذكر أن الدعم المقدم من الدولة للمواطنين على البطاقات التموينية والخبز المدعم أصبح المتنفس الوحيد لأصحاب الدخل البسيط ومحدودي الدخل خلال هذه الفترة بعد ارتفاع الأسعار.

وجاءت تصريحات وزير التموين والتجارة الداخلية وسط انتظار العديد من الأسر المصرية لتلك القرارات الهامة من أجل إضافة أبنائهم من المواليد الجدد خلال الفترة القادمة، حيث أن إضافة الأبناء يرفع عبء كبير من على الأسرة المصرية وذلك في ظل ارتفاع أسعار العديد من السلع في السوق المصرية وخاصة بعد القرارات الاقتصادية الصعبة التي أصدرتها السلطات المصرية من أجل الإصلاح الاقتصادي.