ما هي حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن؟

ما هي حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن؟

ترددت أنباء  على مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شركات المحمول بفرض زيادات جديدة على أسعار كروت الشحن، وهو الأمر الذي  نفاه المركز الإعلامي لمجلس الوزراء.

وأصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بيان توضيحي للأمر  بيان اليوم الجمعة، بعد التواصل مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً عدم صحة ما تردد عن رفع بعض شركات المحمول لأسعار كروت الشحن، وأن الأسعار كما هي دون أي تغيير.

وأشارت  وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى أن التعديل في أسعار كروت الشحن و خدمات المحمول لا يأتي بشكل مستقل لكل شركة، بل يتم بعد إخطار وموافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات باعتباره الجهة الحكومية التابعة للوزارة، والمسؤوله عن  اتخاذ أي تحريك في الأسعار.

وناشدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وسائل الإعلام على مختلف أشكالها ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، التدقيق والموضوعية ‏في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة، للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تعتمد إلى أي حقائق، وتؤدي إلى تخبط الرأي العام وإثارة غضب المواطنين، ‏مع  ضرورة العودة إلى الوزارة في حالة وجود أي استفسار أو شكوى من خلال الاتصال على رقمها التالي (35341300 02).