بالصور| بعد إشعال النيران في منزل السيدة المتهمة بقتل الشاب.. الأمن ينجح في تفريق الأهالي وفرض كردون أمني على المكان

بالصور| بعد إشعال النيران في منزل السيدة المتهمة بقتل الشاب.. الأمن ينجح في تفريق الأهالي وفرض كردون أمني على المكان

في واقعة مؤسفة تحولت قرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية لثكنة عسكرية، وذلك عقب إشعال الأهالي  النيران في منزل إحدى السيدات بعد اتهامها في قتل شاب يعمل لديها وتعذيبه حتى الموت وادعاء موته بسبب المخدرات.

بالصور| بعد إشعال النيران في منزل السيدة المتهمة بقتل الشاب.. الأمن ينجح في تفريق الأهالي وفرض كردون أمني على المكان 7

حيث اجتاح الغضب أهالي القرية عقب نشر فيديو لشخص وهو يعذب آخر، وذلك بعد تقيده بسلاسل وقام بتعذيبه وضربه بوحشية وذلك بأوامر من تلك السيدة صاحبة النفوذ.

ومن جانيهم أكد الأهالي أن المجني عليه وشقيقه يعملان لدى تلك السيدة، وأن الجاني على جسده علامات تعذيب مما يؤكد أن التعذيب بأوامر منها، ولكنه لم يحتمل إكمال التعذيب وفر من الطابق الثاني.

بالصور| بعد إشعال النيران في منزل السيدة المتهمة بقتل الشاب.. الأمن ينجح في تفريق الأهالي وفرض كردون أمني على المكان 8

وأكد أحد الأهالي أن المواطن المتوفي  يدعى ” أحمد المتولي 19 عاماً” وهو من أسرة فقيرة، وكان يعمل لدى السيدة من أجل الانفاق على أهله، وحاول تركها أكثر من مرة ولكن السيدة هددته بالحبس، وأنها اتهمته بالسرقة وأوصت الجاني بتعذيبه  حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

بالصور| بعد إشعال النيران في منزل السيدة المتهمة بقتل الشاب.. الأمن ينجح في تفريق الأهالي وفرض كردون أمني على المكان 9

حيث تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الاشتباكات التي وقعت بالقرية، وذلك بعد قيام العشرات من الأهالي بإشعال النيران بمنزل السيدة المتهمة بقتل الشاب، حيث قامت قوات الأمن بإطلاق الغاز المسل للدموع لتفريق الأهالي.